يرجى إدخال الرمز السري لنظام الرد الآلي*

Wed, 11 Aug 2021 09:10:10 +0000

طريقه سهله للتسجيل في طاقات الجديد الحمد لله ربّ العالمين، ثم الصّلاة والسّلام على النّبي محمّد الذي أرسل رحمة للعالمين، وعلى آله وصحبه وذريّته ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدّين, ثم أمّا بعد: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم *اول شي في التسجيل ان تكون ذو خبره في برامج الحاسب والكمبيوتر * وثاني امر ان تجهز لك مذكره لحفظ المعلومات المهمه والخاصه لك انت فقط ليس كل من تعرفه تسلمه سجلك المدني او ميلادك اورقم جوالك الخاص لا سيما بعد الزام الحكومه بالبصمه للحمايه من الفساد والمفسدين. * ثالثااادخل الموقع.... * اضغط علي المربع الاخضر سينقلك لصفحه اخرى لا تقلق انت في الطريق الصحيح تختار { مستخدم جديد ؟} ستنقل لصفحه اخرى ايضا يضهر لكي اخي او لكي اختي إنشاء حساب جديد الرجاء إبقاء الهاتف الجوال جاهزاً. ستستلم رسالة نصية تحتوي على رمز للتحقق تحتاج لإدخاله كجزء من التسجيل في البوابة الوطنية للعمل (طاقات). الرجاء اختيار نوع الهوية المناسب سعودي الجنسية غير سعودي من ام سعودية هنا تختار الحاله او الوضع لك او لكي عزيزي المشاهد انا راح اختار سعودي الجنسيه وان شاء الله سنشرح لغير سعودي من ام سعوديه تمام {سعودي الجنسية} سينقلك لصفحه اخرى نشاء حساب جديد نوع الهوية سعودي الجنسية رقم الهوية الوطنية* تاريخ الميلاد* الرجاء اختيار تاريخ ميلادك (كما هو موضح في الهوية/الإقامة) اسم المستخدم* اختر اسم مستخدم من (6-20 خانة) و يحتوى على حروف إنجليزية وأرقام فقط البريد الإلكتروني * الرجاء إدخال البريد الالكترونى بصورة صحيحة؛ لأنه سيتم إرسال رابط تفعيل الحساب عليه كلمة المرور * رقم الجوال* تأكيد كلمة المرور* إنشاء رقم سرى لنظام الرد الآلي* Show الرجاء كتابة النص كما تشاهده في الصورة* صورة التحدي من reCAPTCHA يرجى كتابة النص الحصول على تحدٍ جديد الحصول على تحدٍ صوتي مساعدة الشروط والأحكام null تحميل الشروط والأحكام أوافق على الشروط والأحكام الخاصة بالبوابة الوطنية للعمل (طاقات) * تعبيه البيانات ب المطلوب مثلا **اسم المستخدم k108000000000 اول حرف من اسمك وتكتب بعده السجل المدني ثم تاريخ الميلاد ثم الرقم السري يفضل حرف بالانجليزي كبير ثم صغير مثلا Kk123456 فقط وضروووري جداا ادخال بريد كتروني صالح وفعا ل معك تستقبل عليه الايميلات او الدروس الاكترونيه او التنبيهات وادخا ل رقم جوال خاص بك ومفعل تستقبل عليه كل التنبيهات تمام هنا قبل الاخير ادخال رقم سرى لنظام الرد الآلي اختار اخر ارقام من سجلك المدني او الجوال لسهوله التذكر فيما بعد بعدها وافق علي كل المعلومات المدخله للموقع الخاصه بك انت ثم اضغط موافق وحل صوره لست الي تنتقل لصفحه اخري ب اذن الله قبل النهايه التسجيل تصل جوالك المدخل في الموقع رساله تحقق تنسخ وتلصق في الموقع هنا تم التسجيل.

قنوات الاتصال

14-01-2016, 01:33 AM عضو متواصل تاريخ التسجيل: Jan 2016 المشاركات: 59 معدل تقييم المستوى: 9 اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغيير 2251 يرجى إدخال الرمز السري لنظام الرد الآلي* سويت كل الخطواط ووصلت لي هل خطوه ما عرفت من وين اجيب الرقم ردووو علياااا الله يسعدككم اي شي حطو اربع ارقام يعني اخر ارقام الهوية او الجوال 14-01-2016, 03:49 AM المشاركات: 52 اللهم صلي على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 03-06-2017, 05:28 AM عضو مهم تاريخ التسجيل: Feb 2012 المشاركات: 275 معدل تقييم المستوى: 17 رد: اللي مو فاهمين برنامج طااقات حياكم غير متقدم قد تكون مؤهل ايش يعني 04-06-2017, 06:46 PM Guest شكراً لتقديم طلبك للانضمام إلى برنامج حافز البحث عن عمل. طلبك قيد المراجعة حالياً وسيتم الرد عليك بعد 09/06/2017، في حال تغيّر حالة الطلب سيتم إرسال تنبيهات بخصوص ذلك. لاهنتم جاوبووني //////// س1/ هل بعد تاريخ 2017/06/09 يصير مؤهل ام لا ؟ س2/ هل الفترة الحاليه يلزمني التحديث واذا يلزمني ماهي طريقة التحديث ؟ س3/ هل فيه وواجبات واعمال لازم انجزهاا واذا فيه وين احصلهااا ؟ 05-06-2017, 07:33 PM ياليت احد يتكرم ويجاوب لي عن الاسئله 28-09-2018, 06:06 PM تاريخ التسجيل: Mar 2017 الدولة: جدة المشاركات: 44 معدل تقييم المستوى: 7 انا بالتوظيف مؤهل حافز صعوبة الحصول على عمل ملتحق 29-09-2018, 03:58 PM عضو سوبر تاريخ التسجيل: Sep 2015 الدولة: الرياض المشاركات: 331 معدل تقييم المستوى: 10 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم البطل من يدر يساعدني في طاقات لك رسالة بالخاص 29-09-2018, 04:01 PM المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقيب كيميائي س1/ هل بعد تاريخ 2017/06/09 يصير مؤهل ام لا ؟ لا.. بعد هذا التاريخ اول اهليه شهرية اذا ماعندك مشكلة بيحطون لك عداد 60 يوم ايه ضروري.. س3/ هل فيه وواجبات واعمال لازم انجزهاا واذا فيه وين احصلهااا ؟ بالعادة مايحطون لك تدريبات تم الاجابه.. 29-09-2018, 09:25 PM عضو جديد تاريخ التسجيل: Sep 2018 المشاركات: 14 معدل تقييم المستوى: 4 شكرا على المعلومات

انشاء رقم سري لنظام الرد الالي؟ - ساعدني

الأفراد الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة بصفتك أحد عملاء QNB ، أصبح إجراء المعاملات المصرفية على جهازك الجوال يقتصر على تلقي رسالة نصية قصيرة بسيطة. ما عليك سوى الاتصال بمركز خدمة العملاء لتفعيل رقمك والاستمتاع بهذه الخدمة. الفوائد التي يمكنك تحقيقها: استلام التنبيهات عند القيام بأي معاملة على حسابك ولتذكيرك بتاريخ استحقاق دفعاتك لتعزيز شعورك بالأمن المالي. استلام التنبيهات عند تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتغيير كلمة المرور والمزيد. استلام التنبيهات عند القيام بأي معاملات على حساباتك المصرفية وبطاقاتك الائتمانية استلام تنبيهات بشأن حدود بطاقتك الائتمانية ورصيد حسابك الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها تتيح لك خدمة السحب النقدي دون استخدام البطاقة من خلال خدمة QNB للدفع النقدي عبر الجوال سداد وسحب النقود في أي جهاز صراف آلي تابع لـ QNB. تحويل الأموال إلى حسابات أخرى داخل QNB وحسابات محافظ Ooredoo النقدية عبر الجوال من خلال خدمة الدفع النقدي عبر الجوال تفعيل البطاقة مجاناً والحصول رمز سري لعملاء QNB، عبر خدمة QNB المصرفية للرسائل النصية. لمزيد من الراحة والأمان عند السفر للخارج، يمكنك تفعيل جميع بطاقاتك للاستخدام خارج قطر مع خيار إلغاء التفعيل عند عودتك.

بعدها افتح الايميل او البريد الاكتروني المدخل في الموقع تجد هناك رساله او رابط من طاقات تطلب منك تفعيل البريد في الموقع تنقلك لصفحه اخرى تجد رابط مكتوب اسفله {تفعيل} اضغط علي الكلمه وبذالك يتم نقلك لصفحه المسجله ب اسمك في الموقع وتم تفعيل البريد بنجاح والتسجيل الصحيح.

ما هو الرقم السري لنظام الرد الالي - إسألنا QA - سؤال وجواب

طلب رمز سري مؤقت: إذا نسيت الرمز السري الخاص بك أو أنك تريد تغيير الرمز السري أو تطلب رمزاً جديداً. عند تفعيل البطاقة بنجاح، ستصلك إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم جوالك المسجل تفيد بأن البطاقة قد تم تفعيلها، وستليها رسالة أخرى بتفاصيل الرمز السري المؤقت للبطاقة. سيُطلب منك تغيير الرمز السري المؤقت الذي تمّ إرساله إلى هاتفك الجوال. وللقيام بذلك، عليك تحديد وإعادة تأكيد رمزك السري الجديد الدائم المكون من أربعة أرقام في غضون ثلاثة أيام من تاريخ طلب الرمز في أي جهاز صراف آلي من QNB. إذا لم تقم بتحديد رمز سري دائم خلال ثلاثة أيام، ستنتهي صلاحية الرمز السري المؤقت، وسيتوجب عليك طلب رمز سري آخر عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 92777 للحصول على رمز سري مؤقت جديد. طلب تفعيل البطاقة أرسل رسالة نصية قصيرة بالصيغة التالية: ACTIVATE <أول أربعة أرقام من رقم البطاقة> <آخر أربعة أرقام من رقم البطاقة> (مفصولة بمسافة) مثلاً: ACTIVATE 5318 5347 (مفصولة بمسافة) البطاقات الصادرة حديثاً برمز سري تم اختياره مسبقاً أو رمز سري مكوّن من أربعة أرقام تم إرساله داخل ظرف عبر البريد. البطاقات التي تمّ إيقاف تفعيلها بشكل مؤقت بناء على طلبك، في حال رغبتك في إعادة تفعيلها.

  1. قنوات الاتصال
  2. اللي مو فاهمين برنامج طااقات حياكم - الصفحة 6 - حلول البطالة Unemployment Solutions
  3. ما هو الرقم السري لنظام الرد الالي - إسألنا QA - سؤال وجواب
  1. الغاء التسجيل في حساب المواطن
  2. الجمل سفينة الصحراء نكتة
  3. وزارة العمل والشئون الاجتماعية السعوديه
  4. باب الكعبة hd
  5. كيفية الاحرام للعمرة بالطائرة للنساء