مباراة باريس سان جيرمان و تشيلسي

Wed, 11 Aug 2021 04:51:42 +0000
  1. مباراة باريس سان جيرمان ضد تشيلسي
  2. دوري الأبطال: باريس سان جيرمان يقصي تشيلسي للموسم الثاني – GUCC
  3. مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي 2015
  4. نتيجه مباراه باريس سان جيرمان وتشيلسي
  5. مباراه باريس سان جيرمان وتشيلسي

أكدت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان الفرنسي قد انسحب من سباق التعاقد مع نجم إنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيز. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن باريس بات يرى صفقة لاوتارو شبه مستحيلة، وفي طريقه للانسحاب نهائيًا من المفاوضات. وأشارت إلى أن قرار سان جيرمان يعود لإدراكه الرغبة القوية لدى لاوتارو، للانتقال إلى برشلونة خلال الموسم المقبل. وأوضحت أن النادي الفرنسي يركز حاليًا على محاولة تمديد إعارة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لموسم آخر من إنتر ميلان، لصعوبة شرائه خلال الصيف المقبل بسبب الأزمة المالية الناتجة عن فيروس كورونا.

مباراة باريس سان جيرمان ضد تشيلسي

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي 2-1 - فيديو Dailymotion

  • مباراه باريس سان جيرمان مع تشيلسي
  • قبل أن أنام 2014 مترجم
  • ملخص مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي 2-1 - فيديو Dailymotion

دوري الأبطال: باريس سان جيرمان يقصي تشيلسي للموسم الثاني – GUCC

باريس سان جيرمان ضد تشيلسي 2 - 1 تعليق رؤوف بن خلیف 16-02-2016 الأهداف كاملة - Vidéo Dailymotion

مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان

مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي 2015

19:45 بتوقيت جرينتش 21:45 بتوقيت القاهرة [tab] [content title="المباراة كاملة"] [/content] [content title="ملخص المباراة - الاهداف"] [/tab]

اهداف مباراة باريس سان جرمان و تشيلسي 2-1 - فيديو Dailymotion

نتيجه مباراه باريس سان جيرمان وتشيلسي

وأضاف أن المحققين استجوبوا الخميس فالكه ومشتبها آخر في سويسرا. وقد أوقف الفيفا فالكه لمدة 10 أعوام، ولكنه استأنف الحكم. وقالت الاتحاد الدولي في بيان إنه: "يدعم التحقيقات التي يجريها الادعاء العام السويسري، والتحقيقات التي تجريها سلطات دول أخرى". وجاء في بيان مجموعة شركات بين سبورت أن: "مقرات المجموعة في بلدية بولوني بيونكور الفرنسية خضعت للتفتيش هذ الصباح بامر من الادعاء العام السويسري". وأضاف البيان أن: "الموظفين في مقرات المجموعة تعاونوا من المحققين حتى أنهم عملية التفتيش". وقال المجموعة إنها "تنفي جميع المزاعم الموجهة لها من قلب الادعاء العام، وإنها تتعاون بشكل كامل مع السلطات، وإنها واثقة من نتيجة التحقيق".

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و تشيلسي Paris vs Chelsea في تشامبيونزليج مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف, حيث يستضيف ملعب حديقة الأمراء (البارك دي برنس) معقل باريس سان جيرمان في باريس العاصمة الفرنسية اليوم مباراة قمة أوروبية تجمع بطل باريس مع تشيلسي ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2016, المباراة ستقام في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة, المباراة يقودها الحكم الأسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي اليوم Watch Paris vs Chelsea Live Today لقاء في تشامبيونزليج اليوم - مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي فريق الأمراء باريس سان جيرمان يستضيف الليلة في أسود لندن فريق تشيلسي حامل نسخة 2012 في مباراة قمة أوروبية كبيرة تجمع حامل لقب الدوري الفرنسي وحامل لقب الدوري الانجليزي الموسم الماضي, باريس سان جيرمان يهمن علي الدوري الفرنسي حاليا بفارق كبير عن أقرب منافسيه وأقترب من حسم اللقب مبكرا بينما لم يكن الفريق مقنعا بدوري الأبطال حيث حل ثانيا في المجموعة خلف ريال مدريد بفارق 3 نقاط ليقابل تشيلسي في دوري الستة عشر, تشيلسي بالرغم انه تأهل الي هذا الدور عبد تصدر المجموعة الا انه يمر بفترة سيئة حاليا حيث ابتعد الفريق عن المنافسة علي لقب البريميرليج وهو بطل الموسم الماضي ويسعي للتعويض في تشامبيونزليج.

مباراه باريس سان جيرمان وتشيلسي

مباريات اليوم باريس سان جيرمان وتشيلسي

مصدر الصورة AFP Image caption يرأس القطري ناصر الخليفي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي منذ 2011 قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بدء تحقيق بشأن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التحقيقات التي بدأها النائب العام السويسري مع الخليفي والأمين العام السابق للفيفا، جيروم فالكه. وتتعلق التحقيقات ببيع حقوق البث التلفزيوني لمباريات كأس العالم، لمجموعة شركات بين سبورت التي يديرها الخليفي، وبالأمين لعام السابق للفيفا، فالكه. وقال الادعاء العام السويسري العام الماضي انه يحقق مع فالكه في "قضايا جنائية عديدة من بينها سوء التسيير". وجاء في بيان المدعي العام الخميس أن الإجراءات مع الخليفي "اتخذت بناء على نتائج التحقيقات". وقال الادعاء إنه "يشتبه في أن فالكه تلقى امتيازات غير قانونية من رجل الأعمال في قطاع الحقوق الرياضية، تتعلق بمنح عدد من الدول حقوق بث مباريات كأس العالم 2018، و2022، و2026،, 2030، ومن ناصر الخليفي امتيازات مقابل منح عدد من الدول حقوق بث مباريات كأس العالم 2026،, 2030. وتجري التحقيقات الجديدة مع الخليفي، حسب الادعاء العام بالتعاون مع السلطات في فرنسا واليونان وإيطاليا وإسبانيا، وفتحت في مارس/ آذار 2017.

يتم إدارته وتطويره بواسطة Content Ventures

مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي