واتساب بلس للاندرويد

Thu, 12 Aug 2021 05:56:40 +0000

25 ؛ هو أحد الإصدارات الهامة التي كانت منتظره بشكل كبير على كافة الهواتف والانظمة من… أكمل القراءة » تثبيت واتس اب بلس على الهاتف ؛ من الخدمات الهامة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين الراغبين في تحميل واتس… أكمل القراءة » نسخ واتس اب بلس المتوفرة ؛ من أكثر ما يهم الكثير من المستخدمين والراغبين في تحميل نسخ واتساب بلس الأزرق… أكمل القراءة » رمزيات واتس اب بلس 2019 ؛ من الرمزيات المنتشرة بشكل كبير والتي يبحث عنها الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب… أكمل القراءة » رمزيات واتس 2019 ؛ من الصور والرمزيات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، من أجل وضعها على واتس اب… أكمل القراءة » تنزيل واتس اب بلس الذهبي 2020؛ هو أحد التطبيقات الهامة في عالم تطبيقات بلس الشهيرة والتي انتشرت في الأيام الأخيرة،… أكمل القراءة »

‫تحميل واتس اب بلس Whatsapp plus اخر اصدار مجانا للاندرويد‬‎ - YouTube

لتحميل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار مجانا للاندرويد اضغط علي الرابط التالي... لتحويلك الي صفحة تحميل واتساب بلس...... واتس اب بلس, واتس اب الازرق, تنزيل واتس اب بلس, واتس اب ابو عرب, واتس بلس, الواتس الازرق, واتس اب ازرق, واتس اب بلس الازرق, تحميل واتس اب الازرق, واتس اب الازرق apk, واتس ابو عرب, الواتساب الازرق, تحميل واتس اب بلس الازرق, واتس الازرق, واتس اب ضد الحظر, تحميل واتس اب بلس 2020, واتس اب عمر الازرق, واتساب عمر الازرق, تحميل الواتس الازرق, تنزيل الواتس الازرق, واتساب بلس ازرق, whatsapp plus الازرق, تحميل الواتس الازرق القديم, واتس اب بلس ابو عرب, واتس ازرق, تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم, تحميل واتس بلس, تنزيل واتس بلس, واتس عمر الازرق, تنزيل واتس اب ازرق, واتس اب بلس الازرق الجديد, تنزيل واتس عمر الازرق, واتساب بلس 2, واتساب الازرق بلس, تحميل الواتس اب الازرق, تنزيل الواتس اب الازرق, واتساب ابو العرب, الواتس اب بلس, تحديث واتس اب الازرق من هنا تحميل كل او كافة و احدث اصدارات واتس اب بلس تجدها هنا.... النسخة الجديدة Whatsapp Plus احدث و اخر اصدار 8. 20 - 2020 يمنح تطبيق واتساب بلس * اتنفس هواك * ميزات كثيرة تحميل الحالة و ارسال صور او فيديوهات بعدد اكبر من المعتاد و الكثير؟؟؛ يستحق التجربة.

يمكنك إخفاء انك شاهدت حاله أيا من جهات الاتصال ولا يظهر عنده انك شاهدت الحالة. عند تسجيل الصوت لارسال رساله صوتيه يجعلك التطبيق تتحكم في إذا ما كانت تريد ان تظهر حالة التسجيل عند الشخص الاخر ام لا. وبالمثل للكتابة يمكنك ايضا اخفاء حاله الكتابة عند الشخص الذي تجري المحادثة معه. كما يمكن أيضا تثبيت أكثر من 30 محادثة في الشاشة الرئيسية حتى يمكنك الوصول الى ايا من هذه المحادثات في اسرع وقت. بامكانك ترتيب الرسائل حسب الاقدم والاحدث بعد عرض رسائل شخص ما في المجموعة. كما يمكنك اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو مع بقاء إمكانية مشاهدتها عبر التطبيق عن طريق فتح محادثة الشخص وعرض الوسائط التي تمت مشاركتها في المحادثة. كما يمكن تفعيل خيار حفظ المحادثة على شكل ملف مضغوط و إمكانية مشاركة المحادثة مع أي شخص.

تحميل واتساب بلس للاندرويد من ميديا فاير
  1. أمثال وعبر عن العمل التطوعي - موقع محتوى
  2. كتاب mosaic
  3. واتساب ويب كمبيوتر
  4. شعار رؤيه 2030 ووزارة التعليم
  5. تحميل واتساب بلس الازرق تحديث جديد 2020 ضد الحظر WhatsApp Plus V8.40
  6. ابن رشد (Author of فصل المقال فيما بين الحكمة والشريعة من الاتصال)
  7. افضل واتساب بلس للاندرويد
  8. واتس اب بلس للاندرويد 2020
  9. مساج منزلي فلبيني في جدة

تصميم إعدادات جديدة للتطبيق. التحكم في ألوان التطبيق. إخفاء الحالة لكافة الأصدقاء. إخفاء علامة قراء الرسائل "الصحين الأزرق". إخفاء حالة الكتابة أو التسجيل. إخفاء الميكروفون الأزرق، وإخفاء حالة العرض الخاصة بك. إضافة العديد من الملصقات المختلفة. إضافة العديد من الخلفيات المختلفة. الرد التلقائي في حالة وجود واتس اب بيزنس. تخصيص شاشة المحادثات والدردشات. رفع فيديوهات بحجم يصل إلى 50 ميجا بايت. مشاركة صور عالية الجودة. مشاركة أصوات بحجم 100 ميجا بايت. العمل على تعديل جودة الصور قبل مشاركتها. مشاركة فيديو أكبر من 30 ثانية وحتى 7 دقائق. التحكم في خطوط التطبيق بالكامل. الحصول على نسخة احتياطية كاملة واستعادتها في أي وقت. كما إن التطبيق يمتلك عدد ضخم من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها في الإصدار العادي من تطبيق واتس اب، حيث عند استخدام التبطيق سوف تكتشف كافة المميزات التي تم إضافتها في التطبيق لكافة المستخدمين، والتي سوف نشرحها لكم بشكل صحيح. إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: وهي الميزة التي يحتاجها الكثير من الأشخاص، والتي تساعدك في إخفاء حالتك من خلال الإنترنت والتي تظهر عند الآخرين، حيث يمكنك الدخول إلى واتس اب بدون معرفة الآخرين ما إذا كنت متصل أم لا.

واتساب بلس مكرر للاندرويد

المميزات في تحميل اصدار بلس whatsapp plus apk: إمكانية اخفاء الظهور:في الاصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام. تشغيل رقمين: تشغيل رقمين واتساب مختلفين علي جهاز موبايل واحد. متوافق: يتوافق برنامج واتساب الأزرق Whatsapp plus أو واتساب بلس 2 أو واتس أب الأزرق أو كما يطلق عليه البعض واتس بلس الأزرق مع كل الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة Apk لهواتف الأندرويد و يتوفر ايضاً على ايفون. الخصوصية: يتمتع تطبيق الواتس بلس الجديد بخصوصية كبيرة والتي تتمثل كما ذكرت في إمكانية قراءة الرسائل المستلمة بدون علم المرسل بذلك هذا بالإضافة إلي إخفاء ظهورك أون لاين عندما تكون متصل وهذا ما يعطيك إحساساً بالراحة بحيث لن يعلم أحد بوجود نهائياً علي التطبيق. جاري الكتابة والتسجيل: يتميز التطبيق بإخفاء جملة جاري الكتابة والتسجيل أثناء الكتابة وذلك لكي تتمكن من الكتابة دون أن يعرف المرسل إليه. كتابة حالة أطول: كتابة حالتك علي برنامج "الواتس أب بلس" بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامج وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك.

ومن افضل المميزات التي يأتي بيها تطبيق واتساب بلس هو انه يخفي تماما وقت الظهور والتواجد علي شبكة الانترنت وايضا يمكنك ان تقرأ الرسائل المرسلة اليك دون ان يعلم المرسل انك قمت بقراءة هذة الرسائل، فهو يلغي الصحين الذين يظهرون باللون الازرق عند قراءة الرسالة، فالصحين الازرق يظهر للمرسل عندما تقوم بالرد عليه اما عندما تريد ان تري الرسالة لايمكن للمرسل معرفة ذلك، وايضا يمكنك ان تقوم بتكرار هذا التطبيق وتشغيل اكثر من رقم من خلال تطبيق Parallel Space. مميزات تطبيق واتساب بلس: التطبيق مجاني لجميع مستخدمي نظام الاندرويد. التطبيق يخفي هويتك ويحميك تماما. التطبيق يخفي وقت ظهورك واتصالك بالانترنت. يمكنك ان ترسل اكثر من 100 صورة دفعة واحدة. يمكنك تشغيل اكثر من حالتين. التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK لا مشاركات - شارك تجربتك

التقييم 3. 6 ( 67) زائر نظام التشغيل Android الحجم 28. 5 أحدث إصدار 6. 85 تاريخ التحديث 10-05-2019 تطوير الترخيص مجاني عدد مرات التحميل (8459 تنزيل) آراء وأسئلة WhatsApp Plus واتساب بلس من منا لايعرف اشهر تطبيق تواصل الاجتماعي علي الكرة الارضية هو تطبيق واتساب اشهر تطبيق محادثات ودردشات ورسائل نصية، وايضا مؤخرا تم اضافة مكالمات الصوت ومكالمات الفيديو، فهذا التطبيق المميزة لدي ملايين بل مليارات المستخدمين، يستخدمونه عدد كبير من الاشخاص يوميا فهو مؤثر جدا في حياة الكثير من الاشخاص وايضا يبادلون بعضهم البعض المعلومات من خلا هذا التطبيق ويوفر هذا التطبيق عمل مجموعات بين الاشخاص ولكن بعض من العيوب في هذا التطبيق لايحبها المستخدمين ومن ضمنها انه يظهر لبعض المستخدمين اخر اتصال لك علي شبكة الانترنت بالوقت والتاريخ فهذة الخاصية يراها البعض انتهاك للحقوق وايضا من ضمن تلك العيوب التي لايحبها المستخدمين في الواتساب هو امكانية تحديد 30 صورة فقط وعدم وجود حالات باشكال جديدة، عمل بعض المبرمجين علي حل تلك المشاكل لكي ينال اعجاب المستخدمين، ونحن نوفر لكم ايضا هذا التطبيق الذي تم تعديله وهو تطبيق واتس اب بلس بصيغة apk, هذا التطبيق الذي قضى تماما علي مشاكل تطبيق الواتس اب الرئيسي فتطبيق واتساب بلس WhatsApp Plus يمكن المستخدمين من ارسال اكثر من 100 صورة في نفس الوقت وأكثر من 50 فيديو، كما يتيح للمستخدمين التحكم في حجم الخط ولون الخط داخل المحادثة، ويتيح التطبيق ايضا عمل مجموعات وادخال فيها اكثر من 500 شخص فهو يوفر اكبر عدد من المستخدمين داخل المجموعات.