هاواوي Y9 2019

Thu, 12 Aug 2021 00:06:54 +0000

يدعم الواي فاي والبلوثوت وتحديد الموقع الجغرافي الـ GPS. يدعم مستشعرات البصمة وتاتي في ظهر الهاتف، التسارع، الجيروسكوب، القرب، البوصلة والضوء. يدعم خاصية Face Unlock ولا يفتح الهاتف والعين مغلقه لمزيد من الأمان. منفذ الـ USB يأتي من نوع Micro USB 2. 0 التقليدي. يدعم لمبة اشعارات متعددة الألوان. البطارية تأتي بنفس سعة هاتفها السابق الـ Y9 2018 وتأتي بسعة 4000 ملي أمبير ويتم شحنها بشاحن 5V/2A. يدعم تصوير الفيديو بجودة الـ FHD وبدقة 1080 بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية الواحدة. يدعم ميكروفون إضافي لمنع حدوث عملية الضوضاء أثناء التحدث في الهاتف أو التصوير فيديو. – يأتي الهاتف بمساحة تخزين 64 جيجا مع 4 جيجا رام. – كما يدعم الهاتف إمكانية زيادة مساحة الهاتف عن طريق تركيب كارت ميموري ويأتي بمنفذ مخصص حتى 400 جيجا بايت. يأتي بنظام تشغيل Android 8. 1 Oreo مع واجهة هواوي المعتادة الـ EMUI 8. 2. اما عن صوت السماعات الخارجية فتأتي بسماعة أحادية في أسفل الهاتف بجانب منفذ الـ USB. يأتي الهاتف بثلاثة ألوان وهي: الأسود، الأزرق و الاحمر و الارجواني. عيوب موبايل Huawei Y9 2019:- لا توجد أي طبقة حماية على الشاشة لذلك ننصحك بتركيب إسكرينة لحماية شاشة الهاتف من الكسر والخدش.

هواوي y9 2019 s

1 (أوريو) نوع المعالج Hisilicon Kirin 710 سرعة المعالج ثماني النواة (4x2. 2 GHz Cortex-A73 & 4x1. 7 GHz Cortex-A53) معالج رسومي Mali-G51 MP4 أجهزة الاستشعار البصمة، التسارع، التقارب، الدوران، البوصلة الذاكرة الذاكرة الداخلية 64 جيجابايت مع 4 جيجابايت رام فتحة البطاقة (Card slot) microSD يصل إلى 400 جيجابايت البيانات جى بى آر إس GPRS سرعة انترنت الجيل الثانى (إي دي جي إي EDGE) السرعة HSPA, LTE-A الشبكات المحلية اللاسلكية (WLAN) Wi-Fi 802. 11 а/b/g/n/ac, dual-band, WiFi Direct, hotspot رسائل يدعم الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني والإخطار اللحظي بالرسائل البلوتوث يدعم, الاصدار 5. 0 مع A2DP, LE يو اس بي microUSB الإصدار الثاني مواصفات آخرى عدد الشرائح شريحتين مشغل الفيديو مشغل MP4/H. 264 الراديو لا يدعم الألوان المتاحة أسود حالك، أزرق شواروفسكي، بنفسجي مع أزرق مشغل موسيقى مشغل MP3/eAAC+/WAV/Flac GPS يدعم، مع دعم A-GPS, GLONASS, BDS تصفح الانترنت HTML5 البطارية ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة 4000 مللي أمبير للساعة محرر صور وفيديو وعارض مستندات || شحن 5V/2A بقوة 10 واط * نحن لا نضمن صحة مواصفات الجهاز بنسبة 100% ، لذلك فى حالة وجود خطأ فى المواصفات نرجو سرعة الاتصال بنا.

5مم مؤشرات العرض حجم الشاشة (انش) 6. 5 انش اتصال إن إف سي الكاميرا فلاش أمامي اللون اللون ازرق إدارة الطاقة شحن سريع معلومات تقنية حجم ذاكرة الرام 4 جيجابايت دي جي هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية إقرأ المزيد الوصف: يتميّز هاتف HUAWEI Y9 2019 بشاشة عرض كاملة FullView قياس 6. 5 بوصة، حيث توفر لك تفاصيل واضحة وآفاقاً جديدة مع شاشة كبيرة بحجم 19. 5:9. وتأمّن لك البطارية الكبيرة التي تأتي بسعة 4000 مللي أمبير يوم مليء بالحيوية. كما أن الكاميرا الأمامية المزدوجة (16MP + 2MP) والكاميرا الخلفية المزدوجة (13MP + 2MP) (13MP + 2MP) تمكّنك من التقاط تفاصيل دقيقة للغاية. مقارنة مع جيله السابق، يعمل معالج Kirin 710 ثماني النواة على تحسين أداء الشريحة الأحادية النواة بنسبة 75% وتحسين أداء الشريحة المتعدد النواة بنسبة 68% ، وتقنية معالجة 12 نانومتر، ويتم تقليل استهلاك الطاقة من المعالج بنسبة 30%. كما أن وحدة معالجة الرسومات GPU Turbo أقوى من تقنية GPU بمرّتين وتزيد من أدائه بمقدار 1. 3 مرّة لتقدم تجربة لعب غامرة. وتقدّم الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت ومساحة التخزين64 جيجابايت، حرية التنقل بين تطبيقات متعددة.

مواصفات هاتف Huawei Y9 2019:- يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano-SIM. كلا الشريحتين يدعمان جميع شبكات الإتصال وحتى شبكات الجيل الرابع الـ 4G ( الشريحتين 4G). يأتي بأبعاد 162. 4×77. 1×8. 1 و وزن 173. تصميم الظهر من البلاستيك بطبقة طلاء لامع مع انحناءات من اطراف الظهر ليعطي مسكه في اليد ممتازة مثل موبايل نوفا 3. شاشة نوتش وتأتي بحجم 6. 5 إنش لتكون الأكبر حتى الآن في سلسلة الـ Y. الشاشة تأتي من نوع IPS LCD بجودة الـ FHD+ وبدقة 1080×2340 بكثافة بكسلات 396 بكسل لكل إنش مع نسبة استحواذ تصل الي 90% من جسم الهاتف. يأتي الهاتف بمعالج Hisilicon Kirin 710 ويدعم المعالج الذكاء الإصطناعي وهو نفس معالج هاتفي الـ Nova 3i والـ Honor 8X. يأتي المعالج بثماني أنوية بسرعة 4×2. 2GHz ARM Cortex-A73 + 4×1. 7GHz ARM Cortex-A53. أما عن المعالج الرسومي فيأتي من نوع Mali-G51 MP4 ويدعم وضع الـ GPU TURBO ليقدم تجربة أفضل في لعب الألعاب. الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الأولى بدقة 13 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل مع فلاش من نوع ليد بفتحة عدسة اساسية f/1. 8. الكاميرا الأمامية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الأولى بدقة 16 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل.

ومع قدرته على استيعاب 3 بطاقات (بطاقة SIM وبطاقة (micro SD، سوف تستمتع بالمزيد من المرونة في يدك. تقييمات المستخدمين 4. 6 من 5 1024 تقييم 100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق. قيِّم هذا المنتج: شكراً على التقييم! اكتب تقييماً مفصلاً تم شراؤه من سوق. كوم بواسطة user-MEB5951 في 25 يناير 2019 ممتاز بواسطة user-MA38EL في 02 ديسمبر 2018 تماما كما توقعته إيجابيات هذا المنتج: شاشة كبيرة وواضحة سريع جدااا كاميرا مميزة سلبيات هذا المنتج: لا توجد بواسطة في 16 ديسمبر 2018 هاتف رائع يحتوى علي امكانيات موجوده في هواتف اخرى بثلاث اضعاف ثمنه بواسطة Mahmoudaldibiki في 04 مارس 2019 التليفون جيد جدا فى الاستخدام والبطاريه جيده وانصح به لمن اراد شراء تليفون عملى هو الاول فى فئته السعريه ومنتشر واكسسواراته منتشره انصح به بشده عملى ووزنه جيد لا يدعم الشحن السريع بواسطة user-M5CSZF في 23 يونيو 2019 منتج محترم ليس به اي عيوب حتي الان المزيد الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".

يأتي بمنفذ microUSB v. 0 القديم مع شاحن 5V/2A فيتم شحن الهاتف في حوالي ساعتين وثلث تقريبا. احساس البولي كربونيت او البلاستيك في الايد غير مميز واحساس الزجاج او المعدن افضل في اليد. انخفاض صوت سبيكر الخارجي للهاتف بالنسبة للمنافسين فيتفوق شاومي نوت 6 في الصوت الأعلى. تفوق هاتف Honor 8X على هواوي Y9 2019 في الكاميرا الخلفية ولكن يتفوق الواي 9 في الكاميرا الامامية بوجود كاميرا ثانوية لعزل أفضل. مميزات جوال هواوي Y9 2019:- حجم الشاشة كبيرة ودقة الشاشة الـ FHD+ مقبولة جداُ. الذاكرة الصلبة والعشوائية كبيرة جداً وتكفي جميع تطبيقاتك وملفاتك بصورة مختلفة. يدعم ميكروفون إضافي لمنع حدوث الضوضاء أثناء التحدث أو التسجيل أو التصوير. أداء المعالج في أداء المهام اليومية ممتاز، والمعالج الرسومي يقوم بتشغيل جميع الألعاب بصورة جيدة. أداء البطارية ممتاز ويكفي معك ليوم بأكمله بدون الحاجة إلى شحنها أو حدوث أي مشكلة خاصةً مع المعالج الموفر في الطاقة. مسك وإستخدام الهاتف كان ممتاز بسبب قدومه بإنحناءات في الجوانب ولكن إذا كنت تحتاج إلى الوصول إلى أعلى الشاشة على سبيل المثال فستحتاج إلى إستخدام كلا يديك الإثنين.

إذا لم تنجح معك هذه الطريقة يمكنك تجربة الطريقة الجديدة لعمل روت هواوي Root Huawei Y9 2019 من هنا: هناك أيضاً العديد من الطرق لعمل روت Huawei Y9 2019 وجميع هواتف اندرويد سواء عبر جهاز الكمبيوتر أو من خلال برنامج روت بواسطة الهاتف وقد قمنا بشرح أفضل برامج لعمل الروت بواسطة الكمبيوتر هنا: للإستفسار أو طلب روت لأي جوال قم بكتابة طلبك أو استفسارك في التعليقات وسيتم الرد عليه في أسرع وقت

يتم توفير صور المنتج ومحتويات العرض على الصفحات السابقة كمرجع فقط. قد تختلف الميزات والمواصفات الفعلية للمنتج (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المظهر واللون والحجم)، فضلا عن محتويات العرض الفعلية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الخلفيات، واجهة المستخدم، والرموز). جميع البيانات في الصفحات السابقة هي القيم النظرية التي حصلت عليها مختبرات هواوي الداخلية من خلال الاختبارات التي أجريت في ظل ظروف معينة. لمزيد من المعلومات، راجع تفاصيل المنتج المذكورة أعلاه. قد تختلف البيانات الفعلية بسبب الاختلافات في المنتجات الفردية، إصدارات البرمجيات، وظروف التطبيق، والعوامل البيئية. جميع البيانات خاضعة للاستخدام الفعلي. نظرا للتغيرات في الوقت الفعلي التي تشمل دفعات المنتج وعوامل الإنتاج والتوريد، من أجل توفير معلومات دقيقة عن المنتج والمواصفات والميزات، قد تجري هواوي تعديلات في الوقت الفعلي على وصف النص والصور في صفحات المعلومات السابقة، بحيث تتطابق أداء المنتج، المواصفات، الفهارس، ومكونات المنتج الفعلي. تخضع معلومات المنتج لهذه التغييرات والتسويات دون إشعار.

  • هاواوي y9 2019 in english
  • تحديث ويندوز 7 من النت
  • هاواوي y9 2010 relatif
  • Huawei mate 9 جرير vs
  • هاواوي y9 2019 in america
  • هاواوي y9 2019 vs
  • ألة نحاسية للتنبيه مكونة من 5 حروف لعبة فطحل - اسألني
  • هواوي y9 2019 فورت نايت
  • هواوي y9 2019 قاعة الموبايلات