شعيب يسيء للسعودية

Wed, 11 Aug 2021 06:02:10 +0000

وكتبت «شاعرة»: «إذا كنت مسوي اشتراك أو لايك في قناته شيله.. متابع حسابه شيل المتابعة.. رجعوه مثل ما كان تافه». وقال «بدر الفيصل»: «إذا أردت أن تهدم حضارة أمة فهناك خطوات ثلاث: هدم الأسرة، وهدم التعليم، وإسقاط القدوات والمرجعيات». وأضاف «سليماني»: «يدسّ السم في العسل بطريقة استغلالية، بعرض المحرّم في الكتاب والسنة، والعتب على المشاهد». وتابع «مروان»: «لا أعرف هذا الكائن ولا أتابع برامجه ولا أتشرف ولا أضيع وقتي في متابعة هذا الكائن الخبيث». وأشارت «زهو»، بالقول: «ما خلا لهذا النكرة وجود غير السعوديين.. ما تلاحظون أغلب النكرات اللي نشهرهم يسيئوا لنا! ؟». ورأى «هدوء»: «نعم للمقاطعة وبكل قوة برنامج يضرب في الثوابت الاجتماعية والدينية ولا يصفق له إلا منبطح وساذج». وأيد «ضيفني» قائلا: «عموما الإنسان هذا بؤرة فساد.. والله لا يكثر من أمثاله إن شاء الله.. مع أن أمثاله كثير من اللي يسرحون ويمرحون ما حد يحاسبهم». قال «يحيى»: «برنامج لا بد أن يقاطع لأنه لا يراعي ديننا، وعاداتنا، وتقاليدنا، وقيمنا، ومبادءنا لا بد من مقاطعته ومقاطعتنا دليل وعينا». فيما رأى مغردون آخرون، أنّ استمرار ردود الفعل تجاه بعض الأشخاص يزيد من شهرتهم، ويرفع من شأنهم، إذ يرى «عادل الفيفي» أنه «يجب علينا أن نغير طريقة نصحنا، فنشر المقاطع تزيد المتابعة والشهرة حاربوهم بالنقد والمقاطعة؛ إظهار تخلفهم دعم لهم ومكسب».

«شعيب راشد» يغضب السعوديين.. ودعوات لمقاطعة برنامجه - الخليج الجديد

وقال: ‏"الجمهور السعودي أخجلني اليوم بتفاعله مع كل ما قلته في القاعة، الله لا يحرمني منكم ومشكورين دعمكم محل تقدير وأسعدني جداً جداً جداً"، وأضاف "شكراً لمؤسسة مسك الخيرية على هذا التنظيم الرائع، وشكراً لـ (أمير الشباب) سمو الأمير محمد بن سلمان، على حضوره المفاجئ للملتقى ودعمه للشباب". شعيب: أقدم اعتذاري على ما أُسيء فهمه وسامح الله مَن لفق ودلس سبق 2016-04-20 20 إبريل 2016 - 13 رجب 1437 04:54 PM نفى الإعلامي الكويتي "شعيب راشد"؛ مقدم برنامج "سوار شعيب" ما نُسب إليه من اتهامات حول إساءته للسعودية؛ مبرراً ذلك بوقوعه ضحية خطأ تقني. وقال: ‏"الجمهور السعودي أخجلني اليوم بتفاعله مع كل ما قلته في القاعة، الله لا يحرمني منكم ومشكورين دعمكم محل تقدير وأسعدني جداً جداً جداً"، وأضاف "شكراً لمؤسسة مسك الخيرية على هذا التنظيم الرائع، وشكراً لـ (أمير الشباب) سمو الأمير محمد بن سلمان، على حضوره المفاجئ للملتقى ودعمه للشباب".

حالة من الغضب،ـ انتابت موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ضد الإعلامي الكويتي «شعيب راشد» المثير للجدل، بعد نشر حلقة له، وتغريدة تسيء إلى السعوديين. وجاء في التغريدة: «معلومة حسب مجلة Time الشعب السعودي يصنف من أدلخ الكائنات الحية». وأثارت التغريدة، استنكارا واسعا من قبل السعوديين، الذين دشنوا وسما بعنوان «مقاطعة شعيب وبرنامجه»، متهمين أياه بالسعي لتدمير الثوابت الاجتماعية والدينية، خاصة بعد عرض الحلقة الثالثة من الموسم الثالث من البرنامج والتي حملت عنوان «+18». واستضافت الحلقة فتاة سعودية، قدمها «شعيب» مستندا إلى فكرة الاستقلال في العيش للأبناء عن العائلة والاعتماد على ذاتهم. ورغم الانتقادات اللاذعة لحلقات البرنامج التي تعرض عبر موقع «يوتيوب»، استمر مقدم البرنامج في الدفاع عن موقفه وغرد بكثافة عبر حسابه، مدافعا عن أفكاره. وجاء ضمن تغريداته: «كانت هناك نسبة تستمتع بنقد الضيف، وتقول «اجلده أكثر»، وحين انتقدناها قالت: «سخيف تافه يخرّب المجتمع، فقط لانك صارحته بأن هناك مشكلة»، وغيرها من التغريدات التي زادت حنق المتابعين. وغرد «أبو متعب» قائلا: «الكويت لازم يكون لها تصرف مع اتباع الملالي الإيراني الذين يظهرون كرههم للسعودية علنا».

إعلامي كويتي يسيء للسعودية من خلال تغريداته! | البوابة

قال: "‏حبي للسعودية وأهلها وقادتها أمرٌ أعتز به وغير قابل للمزايدة" نفى الإعلامي الكويتي "شعيب راشد"؛ مقدم برنامج "سوار شعيب" ما نُسب إليه من اتهامات حول إساءته للسعودية؛ مبرراً ذلك بوقوعه ضحية خطأ تقني. وقال "راشد"، لـ "سبق": "ردّي موجود في تويتر".. وأقسم "والله ليس لديّ إضافة عمّا غرّدت به". وكان الإعلامي "شعيب" قد وقع أمس، في مواجهة طريفة مع الشيخ عادل الكلباني؛ عندما حلّ ضيفاً في مناسبة خاصة بالرياض؛ حيث أفصح له الكلباني؛ خلالها عن استيائه من تغريداته، وحينها أقسم "شعيب" بأنه لا يعلم معنى "أدلخ"! وقال: "هذه بالذات صورة، طبعوها ونزلوها والله لا أعلم معنى أدلخ، وتساءل: هل التايم ستخرج دراسة بأن الشعب السعودي أدلخ هذا غير طبيعي! ". وكان المذيع الكويتي قد ردّ بتغريدات عبر حسابه بـ "تويتر" فنّد فيها بشدة الاتهامات؛ مبرراً ذلك بوقوعه ضحية خطأ تقني! وذلك بعد أن أنشأ المغرّدون "هاشتاق" بعنوان "شعيب يسيء للسعودية". وقال: "ما نُشر عني من تغريدات قديمة، أقر بأني كتبت بعضها كصحافي في (الجريدة) من باب نقل الخبر، أما الآراء السياسية الجارحة فأقسم بالله أني لم أكتبها". وأضاف: "وأصدقكم القول إني لا أعلم كيف تمّت كتابة التغريدات بتواريخ قديمة باسمي، والإخوة التقنيون يبحثون الآن في الموضوع".

  1. ملابس داخليه مثيره للرجال
  2. المقابلة الشخصية الانتقائية
  3. لعبه سيارات النقل الثقيل truck racer
  4. موارد المعلم السنة
  5. توضيح شعيب حول هاشتاق شعيب يسيئ للسعودية - تحميل مجاني
  6. وزير المالية السابق
  7. تأشيرة دخول للمقيمين
  8. ماركس وسبنسر
  9. مكتبة جامعة
  10. إعلامي كويتي يسيء للسعودية من خلال تغريداته! | البوابة
  11. بنك العز الاسلامي وظائف

توضيح شعيب حول هاشتاق شعيب يسيئ للسعودية - تحميل مجاني

شعيب يسيء للسعودية

منشور 19 نيسان / أبريل 2016 - 01:00 تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تغريدات للاعلامي الكويتي شعيب راشد مقدم برنامج سوار من خلال هاشتاق #شعيب_يسيء_للسعوديه ، شعيب هاجم المملكة العربية السعودية في تغريدات له وسرعان ما قام بحذفها بعد ذلك بسبب تعرضه للهجوم من قبل بعض المغردين. وانتقد شعيب السعودية متهماً اياها بصرف الأموال على البرامج التافهه: لا تسبونه وبس ، زي مارفعتوا فيه روحوا سوو له انفولو عشان يعرف قدرنا. #شعيب_يسيء_للسعودية — نوف. (@nooonf_00) April 19, 2016 قلناها مليون مرة إعلامنا في صف أعدائنا #شعيب_يسيء_للسعوديه — المستشار (@moosa6001) April 19, 2016 #شعيب_يسيء_للسعودية هذي اللي يقول تحت الطاولة طلع المستخبي من تحت الطاوله!! المشكله انا شعب طيب ونسامح وبكره نضيفه بالقنوات السعوديه. — البدر (@VpBadr) April 19, 2016 إذا أردت معرفة من وراء هذه الهجوم الكبير على شعيب أبحث عن المستفيد #شعيب_يسيء_للسعوديه — No one (@aKoweit) April 19, 2016 #شعيب_يسيء_للسعودية أي شخص يمدح إيران وحزب الله وخامنئي هذا خائن ولابد أن تسحب جنسيته لا يجتمع حب إيران وحب السعودية في قلب أي شخص — طلال الدهمشي (@talal55595) April 19, 2016 من اراد ان يظهر ويبرز نفسه فليسيء الى السعودية ولشعبها الوفي فان دل ذلك دل ع وجودنا المؤثر دائمآ #شعيب_يسيء_للسعودية — fahad albalawi (@cociff) April 19, 2016 يجب أن يُحاسب من سمح باستضافة @Sh3aaiB قبل أن يتم رفع دعوى قضائية للجهات المختصة ف #الكويت عن إساءاته #شعيب_يسيء_للسعودية #مغردون #السعودية — تركي بن عمير (@turki_omair) April 19, 2016 تافه وعطي اكبر من حجمه #شعيب_يسيء_للسعودية — يزيد ف المشرّف (@y1431) April 19, 2016 هذا اللي يقاله شعيب وشلون يغرد عنا بالهطريقه وساكتين عنه!!

شعيب: أقدم اعتذاري على ما أُسيء فهمه وسامح الله مَن لفق ودلس

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت التصفح ، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامه. مزيد من المعلومات

#شعيب_يسيء_للسعوديه — L alhrbi. (@aloly8260) April 19, 2016 #شعيب_يسيء_للسعودية السعوديه مثل الجبل وماتضره حصى من شعيب — الدبلوماسي (@Dublumasi) April 19, 2016 عذرك غير مقبول #شعيب_يسيء_للسعوديه ونطالب بقرار منعك من دخول الاراضي السعودية — مها #رعد_الشمال (@almahamansur) April 19, 2016 مواضيع ممكن أن تعجبك الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن

وتابع: "ساءني في هذه الحملة الممنهجة تزامنها مع ما عشناه من أجواءٍ حميمية خليجية في ملتقى (مغردون)، الذي عزّز الروابط الأخوية الخليجية المعروفة". وأردف: "‏ساءني أيضاً سهولة التنمّر الإلكتروني الذي حدث قبل سماع وجهة نظري في الموضوع دون التثبت من حقيقة ما نُشر "‏مستدلاً بقوله تعالى ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ﴾. وشدّد الإعلامي الكويتي بأن: "أمن السعودية هو أمن للخليج والعالم الإسلامي". وقال: "ما يمسّه يمسّ أمن الكويت؛ حيث شعبي وأسرتي، وأي محاولة لزعزعة الأمن سنكون أول مَن يتصدّى لها". وأضاف: "‏حبي للسعودية وأهلها وقادتها أمرٌ أعتز به وهو غير قابل للمزايدة، أقدم خالص اعتذاري على ما أُسيء فهمه، وسامح الله كل مَن لفق ودلس". ‏وعبّر شعيب عن شكره لمَن أحسن الظن به وقال: "شكراً لكل مَن أحسن الظن فيني وكتب على هاشتاق: ‏#شعيب_يحب_السعودية ". يُذكر أن الإعلامي الكويتي شعيب؛ قد شارك أمس الأول الإثنين، في ملتقى "مغردون" بالرياض، وأعرب عن شكره لمؤسسة "مسك الخيرية" ولسمو الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف في تغريدة أخرى: «أصدقكم القول إنني لا أعلم كيف تمت كتابة التغريدات بتواريخ قديمة باسمي، والإخوة التقنيون يبحثون الآن في الموضوع». وتابع: «ساءتني هذه الحملة الممنهجة تزامنها مع ما عشناه من أجواء حميمية خليجية في ملتقى «مغردون» الذي عزز الأخوية الخليجية المعروفة». و«شعيب راشد» هو أحد المعروفين في شبكات التواصل الإجتماعي، وهو كويتي الجنسية، ويقدم برنامج بإسم «سوار شعيب» على «يوتيوب»، والبرنامج يظهر عليه الطابع الساخر، وله الكثير من المشاهدين.

وعلى الرغم من دفاع البعض عنه «شعيب راشد»، مبررين أن رابط واسم المعرف مختلفين بين التغريدة الذي يتحدث فيها عن السعوديين، وبين اسمه الموجود في المعرف، غير أن النشطاء قالوا إنه من السهل تغيير معرفه. المدافعون عن «راشد»، قالوا إن معرفه بعنوان « Sh3aib »، بينما المعرف المنتشر معه التغريدة المسيئة بعنوان « Sh3aaiB »، إلا أن النشطاء قالوا إنه من السهل تغيير اسم المعرف، وأن هذه حيلة لتصوير الأمر أن التغريدة مفبركة، متسائلين عن توثيق المعرف وكيف لمعرف وهمي أن يكون قد حصل علىة توثيق رسمي من موقع «تويتر». وهذه ليست المرة الأولى، «شعيب راشد» للملكة، ففي أبريل/ نيسان الماضي، عج موقع «تويتر» هجوم حاد على الإعلامي الكويتي، بسبب تغريدات مسيئة في حق السعودية وشعبها كتبها قبل عدة أعوام. وأنشأ المغردون وسما بعنوان: «شعيب يسيء للسعودية» تداولوا فيه روابط وصور التغريدات المسيئة من قبل «شعيب»، وانتقاصه من مكانة المملكة وشعبها، إلا أن المذيع الكويتي برر ذلك بخطأ تقني تعرض له حسابه في «تويتر». وكتب «شعيب»: «ما نشر من تغريدات قديمة.. أقر بأنني كتبت بعضها كصحفي في صحيفة الجريدة الكويتية من باب نقل الخبر، أما الآراء السياسية الجارحة فأقسم بالله أني لم أكتبها».