جامعة جازان الجداول الدراسية

Wed, 11 Aug 2021 02:06:11 +0000

21 أغسطس، 2019 الأخبار كشف الدكتور مرعي بن حسين القحطاني؛ مدير جامعة جازان، أن الجامعة أصدرت قرارًا بمنح الطلاب صلاحية تسجيل مقرراتهم الدراسية، واختيار أستاذ المادة، وبناء جداولهم بأنفسهم؛ وذلك من خلال خدمة التسجيل الذاتي. وأوضح مدير جامعة جازان ، أن قرار منح الطلاب صلاحية تسجيل مقرراتهم الدراسية يأتي ضمن جهود الجامعة المتواصلة لخلق بيئة تعليمة حديثة، وتوفير وسائل تقنية حديثة تسهل على الطلاب دراستهم الجامعية؛ بما يتوافق ورؤية الوطن 2030. وفي السياق ذاته، أعلن الدكتور أحمد فقيهي؛ عميد القبول والتسجيل بـ جامعة جازان، أن خدمة التسجيل الذاتي للعام الدراسي الجديد 1441هـ، للطلاب المستجدين والملتزمين بالخطة الدراسية، ستنطلق يوم الأحد الموافق 24 ذي الحجة 1440هـ، وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 27 من الشهر ذاته، مضيفًا أن فترة التسجيل لباقي الطلبة يبدأ يوم الخميس الموافق 28 ذي الحجة، ويستمر حتى 2/1/1441هـ. وأكد الدكتور أحمد فقيهي؛ أن خدمة التسجيل الذاتي للطلاب ستُنفذ ابتداءً من العام الدراسي الجديد 1441هـ، وهو ما يُتيح لجميع الطلاب إمكانية بناء جداولهم للمقرارت الدراسية بأنفسهم. جدير بالذكر، أن تسجيل المقررات الدراسية وبناء الجداول للطلاب، كانت تتم سابقًا من خلال عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، ثم عن طريق الكليات في فترة لاحقة.

رابط جامعة جازان التسجيل الذاتي للمقررات الدراسية - المصدر

وأكد مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن هذه الخطوة تأتي في ضوء إيمان الجامعة بحق طلبتها في الحصول على بيئة تعليمة حديثة، بتوفير وسائل تقنية لتسهيل عملية دراستهم الجامعية، تحقيقًا لتوجيهات القيادة الرشيدة في الاهتمام بشباب وشابات الوطن. وأضاف أن الجامعة اعتمدت تحديث معايير الجودة في كافة الخدمات المقدمة، لا سيما تلك الموجهة لطلبتها من خلال جهودها المتواصلة في بناء وتطوير برامجها وخططها بما يتوافق ورؤية الوطن 2030، وقال «علينا العمل على اجتياز الصعاب لمواكبة طموحات وتطلعات طلبة الجامعة في ظل ما يشهده الوطن من تطورات متلاحقة في الكثير من مجالات الحياة».

رابط جامعة جازان التسجيل الذاتي للمقررات الدراسية ، حيث اعلنت جامعة جازان عن فتح باب التسجيل الذاتي للمقرارات الدراسية لجميع التخصصات في الجامعة ، لهذا نرى الكثير من الطلاب المستجدون لا يعرفون كيفية التسجيل الذاتي للمقرارات، من المعروف ان الجامعة تقوم بوضع خطة منهجية لجميع التخصصات من اجل سير الطلاب عليها من اجل الانتهاء من الدراسة في وقت قصير، ولكن بعض الطلاب لا يريد الالتزام بهذه الخطة فيقوم بعمل خطة خاصة به من اجل الالتزام بها، وهو الامر الذي يحتاج من الطلاب الى مجهود وصحة اختيار، وبدورنا سوف نقدم لكم الان رابط جامعة جازان التسجيل الذاتي للمقررات الدراسية. وياتي ضمن فئات، فالطلاب المستجدون والملتزمون بالخطة الدراسية يبدا التسجيل لهم من 46/12/1441 الى 27/12/1441 هـ، اما الطلاب المتعثرين او غير الملتزمين بالخطة الدراسية والمتوقع تخرجه يبدا التسجيل له من 28/12/1441 حتى 2/1/1441هـ بالامكان الدخول الى رابط جامعة جازان التسجيل الذاتي للمقررات الدراسية من خلال الرابط المباشر التالي بالضغط هنا. يُذكر أن آلية تسجيل الجداول والمقررات، كانت تتم سابقًا من خلال عمادة القبول والتسجيل، ثم عن طريق الكليات في فترة لاحقة.

  • منح طلاب «جامعة جازان» صلاحية تسجيل المقرر | مجلة رواد الأعمال
  • المقابل المالي لطلبات إذن التسويق - رواق
  • سيلفي 3 الحلقه 24 جواب نت
  • انترو مجاني قابل للتعديل باستخدام سوني فيغاس الانترو السابق لقناة ماتريكس219 - Matrix219
  • طريقة الدخول الى البوابه الالكترونيه والاطلاع على الجدول - منتديات جازان
خريطة العالم 2017 العاب صنع الاسلحة للجيش