عطور نخبة العود

Thu, 12 Aug 2021 02:04:24 +0000
  1. شيخ العود عطر
  2. تحميل اغاني العود mp3

فارس النخبة عطرا يتصف بالفخامة والجمال، فيشع حضورك محمولا على سحابة حول قمة البرغموت وتؤكد تفاصيل الياسمين واليلانج وقوة السكلامان وزنبقة الوادي أنك الفارس الأوحد ومع عطرك الفريد تظل مفعماً بالروائح الخشبية والمسك والعنبر وخشب الأرز، كما إنه عطر يمنح الحياة بهاء وفخامة، ويزداد يومك تألقاً وابتهاجاً. متوفر: متوفر بالمخزون كود المنتج 0301020253 سعر خاص 120٫00 ر. س السعر 168٫00 ر. س المزيد من المعلومات الحجم 100 مل كتابة مراجعتك

شيخ العود عطر

بناء على تقيميات الستخدمين فان هذا العطر يأتي ثاب لفترة طويلة و مناسب بشكل كبير لفصل الشتاء ، حجم عبوة هذا العطر 100 مل و سعره 115 ريال بدلا من 116 ريال ، يمكنك شراء هذا العطر من خلال الرابط التالي: عطر سويت سنس من نخبة العود اذا كنت تعشقين روائح الفواكهة فعليك بهذا العطر الغربي النفاذ و الذي يتميز ايضا بتصميم ممتاز للعبوة ، هذا العطر يحتوي على الروائح التالي بشكل مدمج " رائحة العنبر ، رائحة المسك ، رائحة الخشب ، رائحة الفواكه ، رائحة الازهار ". حجم عبوة هذا العطر 100 مل كما ان سعره 145 ريال بدلا من 179 ريال ، و يمكنك شراء هذا العطر من خلال الرابط التالي:

  • فارس النخبة
  • العود
  • عطور باريس
  • مواقع عطور
  • شركات عطور
  • ستاند عطور
  • تحميل موسيقى العود mp3 مجانا
  • الاقتصاد في السعودية
  • ستاند عطور ومكياج
  • تصميم علب عطور
  • معا ضد الارهاب والفكر الضال

Givenchy Oud Flamboyant يترجم العود ببراعة قوة هذا العطر الشرقي والمزين بنغمات مثيرة وثمينة ونادرة، من مزيج ساحر من الروائح الدخانية واللبان والجلد. Tom Ford Private Blend Oud Wood عطر رائد للجنسين، ويعد العود من أبرز مكوناته الرئيسية، ويجمع بين خشب العود وخشب ورد الغريب والهيل والفلفل الصيني، وخشب الصندل ونجيل الهند، والتونكا والفانيلا والعنبر. DOLCE & GABBANA Velvet Desert Oud يتفتح هذا العطر المثير للحواس والأغواء على موجة من البخور الشرقي، لتتفجر منه روائح خشبية متناغمة وغامضة من العود والعنبر والمسك. Comme Des Garcons Wonderoud عبق فخم ترتكز معظم نقاطه الخشبية في قلب العطر، ما يجعله مثالياً لأوقات المساء، وهو غني بخشب الأرز من التكساس، وخشب الصندل الأسترالي ونجيل الهند الهايتي، وخشب الجاياك والباتشول الأندونيسي. أضيفي لمسة فاخرة على كامل إطلالاتك المسائية، وفي المناسبات مع أفضل عطور نخبة العود الشرقية والساحرة، التي تأتيك في عبوات زجاجية ذهبية وداكنة، تجسد المزيد من الجاذبية والسحر والرونق.

تخفيضات … نخبة العود بالرياض عروض نوفمبر 8 نوفمبر, 2015 نخبة العود بالرياض عروض نوفمبر: اليوم ولكل متابعنا الكرام نقدم لكم مجموعة من أقوى العروض المميزة التي تقدمها شركة نخبة العود بالرياض على افخم انوع العطور والبخور المميزة. … تخفيضات نخبة العود – اقوى العروض 10 أكتوبر, 2015 تخفيضات نخبة العود – اقوى العروض: شركة نخبة العود تقدم لكم مجموعة من العروض المميزة على أنواع مختلفة من العطور الراقية والتي تناسب جميع الاذواق وتشمل تخفيضات نخبة العود حسومات … أكمل القراءة »

تحميل اغاني العود mp3

لمحبات عطور العود الراقية والغنية بالنفحات الطبيعية النقية والشرقية، اخترنا لك قائمة بأفضل عطور نخبة العود لتتعطري بأريجها الجذاب والأنثوي الغني بالنفحات الخشبية، والعنبر والمسك والباتشول الفاخرة. اقرئي أيضاً: عطور العود بافضل الاسعار ونصائح لوضعها أفضل نخبة عطور العود الفاخرة Acqua Di Parma Colonia Oud Eau de Cologne Concentrée عبق إيطالي مترف ورفيع، مستوحى من الشرق الأوسط، يفتح نوتاته العليا بالحمضيات المتوسطة قبل الخوض في النكهات الغنية والمثيرة من الكزبرة وخشب الأماريس وخشب الصندل وخشب الأرز وخشب العود والمسك والباتشول. Cartier Oud and Menthe Parfum عبق مثير للحواس، يحتفل بجاذبية مكوناته الخشبية النادرة، ومنمق بالنعناع، يجمع بين رائحتين رمزيتين من الشرق الأوسط. Giorgio Armani Eau de Nuit Oud عبق ثري وعميق ومشرق، يفوح بالبرجموت المنمق بالهيل والفلفل الوردي وخشب الجاياك والزعفران. Gucci The Alchemist's Garden The Voice of the Snake إبداع فاخر مثير للشهوة، لغناه بالعود الطبيعي وطبقات الزهور المعاصرة، ويجمع بين روائح جلدية مكثفة مع الزعفران والبتشول ما يجعه ساحراً واستثنائياً. Louis Vuitton Ombre Nomade عطر فاخر بنفحات جلدية حارة وخشبية منمقة بالتوت البري والورد، وتنتهي بالبخور الأسود الدخاني والبنزوين.

اختلاف الاذواق لدى النساء هو ما يجعل هناك رواج كبير في سوق العطور النسائية ، و يمتلك نخبة العود افضل العطور الشرقية و الغربية التي يمكن ان تحصل عليها كما انه يقدم عدد من العطور التي تصلح للجنسين معا ، في القائمة التالية سنتحدث عن افضل العطور النسائية لدى نخبة العود و التي يمكنك ان تقوم بطلبها اون لاين من خلال المتجر الرسمي لنخبة العود. عطر فلورا من نخبة العود هو عطر غربي يتميز بالثبات العالي لفترة طويلة و الرائحة المتنزة و هذا يعني انه غير نفاذ و ايضا ليس بالهاديء ، يمتلك هذا العطر مجموعة من الروائح التالية " رائحة زهرة البرغموت ، رائحة زهرة الياسمين ، رائحة الفواكهة الطبيعية ، روائح الفانليا ، روائح الاخشاب ". جاءت التقيميات حول هذا العطر اغلبها ذات خمسة نجوم في الجودة و السعر و القيمة ايضا ، تبلغ عبوة هذا العطر 120 مل كما ان سعره 115 ريال بدلا من 126 ريال ، و يمكنك طلب شراء هذا المنتج من خلال الرابط التالي: عطر فاطمة من نخبة العود هذا العطر يعتبر احد اكثر العطور مبيعا لدى متجر نخبة العود و من اسمه فهو عطر نسائي انيق و ينتمي ايضا الى العطور الغربية ، يمتلك هذا العطر الروائح التالية " رائحة زهرة البرتقال ، رائحة زهرة التوت ، رائحة زهرة الياسمين العربي ، رائحة زهرة الباتشولي ، رائحة العسل ".

جاءت ايضا التقيمات لذا العطر بشكل متنوع ما بين نمتين و حتى خمسة جوم و لكن اغلبهم يرى ان العطر رائع ، حجم هذا العطر 100 مل و سعره 110 ريال بدلا من 137 ريال ، يمكنك طلب شراء هذا المنتج من خلال الرابط التالي: عطر هي من نخبة العود مثلما يوفر نخبة العود عطر هو للرجال يقدم ايضا عطر هي للنساء و ينتمي ايضا هذا العطر الى الروائح الغربية المميزة ذات السعر الغالي ، يحتوي هذا العطر على خليط من انواع مختلفة من الروائح و هي " رائحة زهرة البرغموت ، رائحة زهرة الياسمين ، رائحة زهرة اليلانج يلانج ، رائحة زهرة الباتشولي ، رائحة خشب الورد ، رائحة المسك ". هذا العطر يأتي بحجم 100 مل و سعره 250 ريال و ذلك بدلا من 410 ريال و هو السعر الاساسي ، و في حالة الرغبة في اقتناء هذا العطر يمكنك طلبه من خلال الرابط التالي: عطر أوراق الخريف من نخبة العود هذا العطر يختلف عن السابقين فهو يصلح للجنسين الرجال و النساء كما انه يجمع ما بين الروائح الشرقية و ايضا الروائح الغربية ، يمتلك هذا العطر مجموعة من الروائح الرائعة " رائحة زهرة البرغموت ، رائحة اليوسفي ، رائحة الشاي الاخضر ، رائحة المشمش الاسود ، رائحة الجالبانيوم ، رائحة المسك ، رائحة خشب الصندل ".

الرئيسية / الوسم: اسعار عطورات نخبة العود عروض نخبة العود في السعودية تخفيضات كبرى حتى 40% 27 نوفمبر, 2017 عروض نخبة العود عروض نخبة العود في السعودية تخفيضات كبرى حتى 40%: عروض نخبة العود في السعودية تخفيضات كبرى حتى 40% نقدمها لكم من موقع عروض اليوم و تضم اقوى … أكمل القراءة » تخفيضات نخبة العود للعطور في السعودية عروض جديدة 5 نوفمبر, 2017 تخفيضات نخبة العود للعطور في السعودية عروض جديدة: تخفيضات نخبة العود للعطور في السعودية عروض جديدة نقدمها لكم من موقع عروض اليوم و تضم تخفيضات كبيرة على الكثير من … عروض نخبة العود العرض الكبير مع مرسيدس 15 يونيو, 2017 عروض نخبة العود العرض الكبير مع مرسيدس: عروض نخبة العود العرض الكبير مع مرسيدس نقدمها لكم اليوم من موقع عروض اليوم و تشمل تخفيضات كبيرة على الكثير من انواع … تخفيضات نخبة العود في رمضان عروض جديدة 7 يونيو, 2017 تخفيضات نخبة العود في رمضان عروض جديدة: تخفيضات نخبة العود في رمضان نقدمها لكم من موقع عروض اليوم و تشمل تخفيضات كبيرة تصل حتى 40% على مختلف انواع … عروض نخبة العود في السعودية تخفيضات حتى 40% 31 مايو, 2017 عروض نخبة العود في السعودية تخفيضات حتى 40%: عروض نخبة العود في السعودية تخفيضات حتى 40% على مختلف انواع العطور و البخور العالية الجودة خلال شهر رمضان … عروض نخبة العود للعطور – الاكثر رواجاً في المملكة 27 فبراير, 2017 عروض نخبة العود للعطور – الاكثر رواجاً في المملكة: عروض نخبة العود للعطور نقدمها لكم اليوم من موقع عروض و تضم العروض تخفيضات كبيرة و حسومات مميزة على انواع … عروض نخبة العود 2017 اليوم في المملكة 15 ديسمبر, 2016 عروض نخبة العود 2017 اليوم في المملكة: اليوم نقدم لكم العروض المميزة من نخبة العود, افضل عروض العطر اليوم نقدمها لكم في موقعنا عروض اليوم في عروض نخبة العود … عروض نخبة العود 2016 افخم انواع العطور 20 أكتوبر, 2016 عروض نخبة العود 2016 افخم انواع العطور: اليوم نضع بين ايديكم هذه العروض المميزة التي تقدمها شركة نخبة العود المميزة, حيث تقدم لكم هذه الشركة افخم انواع العطور … نخبة العود عروض عيد الفطر السعيد 30 يونيو, 2016 نخبة العود عروض عيد الفطر السعيد: عروض جديدة بمناسبة عيد الفطر السعيد نقدمها لكم اليوم من شركة نخبة العود عروض عيد الفطر و التي تشمل تخفيضات كبيرة تصل حتى 50 … عروض نخبة العود 2016 – تخفيضات رمضان 8 يونيو, 2016 عروض نخبة العود 2016 – تخفيضات رمضان: عروض نخبة العود 2016 الجديدة نقدمها لكم من موقع عروض اليوم و التي تشمل تخفيضات كبيرة على مختلف انواع العطور و البخور … تخفيضات نخبة العود الجديدة 30 ديسمبر, 2015 تخفيضات نخبة العود الجديدة: تخفيضات نخبة العود الجديدة نقدمها لكم من موقع عروض اليوم والتي تشمل تنزيلات مميزة على الكثير من انواع العطور الشرقية و العالمية المميزة.