لكزس ان اكس

Thu, 12 Aug 2021 07:10:33 +0000

كما ترون، VPAM 10 يتضمن الرصاص AP من طراز كلاشينكوف ، والرصاص API من دراغونوف وAP الرصاص من كربيد التنجستون. بشكل عام جميع السيارات القادرة على تحمل الوزن الإضافي للتصفيح يمكننا تصفيحها. المحرك, التحكم بالمقود, نظام التعليق, نظام المكابح ( البريك), و غيرها من المكونات يمكن تعديلها, و لكن ضمن حدود. لقد قام مركز iABG باختبار سيارتنا المصفحة في بيئة تسيطر عليها شروط المعايير مثل BR 1063، FB1522، BRV 2009، STANAG 4569 الخ، ولكن في الحياة الحقيقية فمن المستحيل القول ما نوع الاسلحة المستخدمة، ما هي المسافة بين الطلقات، وكم كجم مادة تي ان تي استخدمت على سبيل المثال، إذا تم اطلاق النار على الزجاج اكثر من مرة واحدة و في نفس النقطة عدة مرات، فإنه عاجلا أو آجلا سوف يخترق. لذلك نحن نقبل المسؤولية أن لدينا كل المركبات يتم إنتاجها وفقا لنفس التصميم وباستخدام نفس المواد مثل تلك التي تم اختبارها، ولكن نحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية أن أحدا لن يكون اصيب في سيارتنا تحت أي ظرف من الظروف. للحماية من قذائف الا ار بي جي يتوجب تركيب حماية خاصة حول السيارة, ادناه صورة لسيارة مع حماية ضد الا ار بي جي, كما يمكنكم البحث في الانترنت على سيارات مشابهة.

اكس

  1. تحديث انترنيت اكس بلور
  2. تحميل برنامج دايركت اكس
  3. اكس بلورر
  4. اكس فيديو هندي
  5. كيف اسوي هديه
  6. سيارة لكزس
  7. استيشن لكزس
  8. قطع غيار لكزس lx570
  9. لكزس 2013 es350
  10. زوم ان
اكس العاب اكس مان دايركت اكس

مصروف الوقود للسيارة مع نظام التكييف عاملا بالطاقة القصوى للسيارة المصفحة نوع لاند كروزر 200او لكزس ال اكس 570 هو في حدود 30-34 لتر/ 100كم لمحرك البنزين سعة 5700 سي سي، و24-27 لتر /100 كم لمحرك الديزل 4500 سي سي. اثناء اختبارات القيادة (محرك البنزين ٥٫٧ ليتر والديزل ٤٫٥ ليتر و ٨ أسطوانات) قمنا بالتسارع حتى سرعة ١٤٠ كم / ساعة، و بأخذ الوزن البالغ ٥ طن بع҆ الاعتبار، نعتقد بان هذه السرعة كافية للحركة بشكل ملائم. كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل سيارتنا المصفحة نوع لكزس خلال 12 ثانية تصل سرعة 100 كم/ ساعة نعم, جميع الشبابيك تفتح و تغلق خلال 2. 5 ثانية فقط نعم, بالإمكان رؤية ذلك بالفيديو أدناه. بالنظر إلى مستوى الحماية الأعلى لسيارة مصفحة مدنية و هو في أر 10, تمكن مهندسونا من إنقاص الوزن إلى الحد الأدنى, بحيث تزن اللكزس بالكامل 4980 كغم, و التويوتا اللاند كروز المصفحة بنفس المستوى اقل بحوالي 150 كغم, و يمكن اختلاف الوزن بناء على مواصفات و إضافات المركبة. نظرا لوجود كبسولة الحماية المصفحة الداخلية فان الحجم الداخلي سيقل بعد التصفيح, لكنا صممنا الحماية بطريقة تضمن اكبر حجم داخلي ممكن, نحن نقوم بتعديل الداخل بالكامل, بحيث تكون قطع الديكور الداخلي اقرب ما يمكن الى التصفيح, من قطع الديكور الأصلي تتبقى فقط المقاعد, و يتم تعديلها بحيث تكون المسافة الى السقف اكبر ما يمكن.

موتري السعودية نحن موقع حراج سيارات متخصص هدفه مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي قد يرغبون في إقتنائها،... المزيد نحن موقع حراج سيارات متخصص هدفه مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي قد يرغبون في إقتنائها، وذلك من خلال تزويد الموقع أولاً بأول بمواصفات وأسعار وصور السيارات المختلفة التي يمكن شرائها وكذلك عرض نظم التمويل المتاحة مع حاسبة للأقساط وإتاحة طرق تواصل مختلفة ومباشرة بين مستخدمي الموقع وبين بائعي السيارات سواء من المعارض أو من الأفراد وذلك دون أدنى تدخل من الموقع، حيث يمكن لأي مستخدم تسجيل بيانات سيارته الحالية تمهيداً لعرضها للبيع على الموقع مجاناً بدون أيّة رسوم. ونعمل كفريق موتري السعودية قدر المستطاع على دعم طريقة عرض سهلة للمعلومات وتوفير مراجعات فنية مفصلّة عن الموديلات الجديدة بإستمرار مع حرصنا على عدم إغفال الجانب التثقيفي لمالكي السيارات عن طريق إبراز آخر النصائح والأخبار في مجال السيارات والتي تساعد على إشباع نهمهم للمعلومات حول عالم السيارات وتحسين القيادة لجعل شوارع المملكة اكثر أماناً لذلك فنحن نأمل أن تجدوا سيارات أحلامكم التي تبحثون عنها هنا.

لقد تم اختبار سيارتنا المصفحة بمستوى حماية VR 10 في مركز iABG ، ألمانيا. وقد تم اختبار السيارة وفقا لشروط فحصBRV 2009، مستوى الحماية VR 10 وعلى جميع المستويات السفلى (بما في ذلك VR 7 طبعا). وهذا يعني أن VR 10 شهادة لتصميم التصفيح يشمل ويتجاوز VR شهادة 7. ومن الجدير بالذكر أن الشروط السابقه، شروط BRV عام 1999، لم تتطلب اختبار ضد أقل مستويات الحماية، على الرغم من أن سلوك الرصاص ذو النوى القاسية (VR8-VR11) يختلف تماما عن واحدة من الرصاص ذو النوى اللينة الأساسية (VR5-VR7) - في بعض الحالات الرصاص لينة الأساسية لديهم احتمال أعلى بكثير من الاختراق من الرصاص ذو النوى القاسية. سياراتنا من مستويات الحماية الأخرى تشترك في نفس التصميم مع تصميم السيارة المصفحة بمستوى حماية VR 10 ولكنها مصفحة باستخدام مواد مختلفة وفقا للمستوى المطلوب. يرجى قراءة المزيد عن سياراتنا على هذه الصفحة. © 2013 - 2020 AURUM Security GmbH The Material is protected by German and international copyright law and is the sole property of Aurum Security GmbH or third parties identified as the owners of the Material. The Material includes words, designs, phrases, marks or symbols that constitute registered or unregistered trademarks or official marks of Aurum Security GmbH or third parties.

Find out why Loading... Unsubscribe from Working... 2. 25M Want to watch this again later? Sign in to add this video to a playlist. Sign in Need to report the video? Sign in to report inappropriate content. Add translations 31, 526 views Like this video? Sign in to make your opinion count. Don't like this video? Rating is available when the video has been rented. This feature is not available right now. Please try again later. Published on Apr 19, 2017 بعد نشر صورة تشويقية لأول تحدثات سيحصل عليها طراز الكروس أوفر الياباني لكزس NX في جيله الأول، تم إطلاق سيارة لكزس ان اكس 2018 اليوم ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي برفقة زميلنا كريم ديب الآن. شاهد الصور والتفاصيل خبر: الروابط داخل الحلقة بي ام دبليو M4 CS الكشف عن اودي اي ترون سبورت باك الكشف عن مرسيدس S-Class 2018 الكشف عن مرسيدس A-Class الاختبارية كاديلاك CT6 تتوفر بنظام قيادة شبه ذاتي Snapchat arabgt Facebook: Twitter: Instagram: Google +:... Category Autos & Vehicles Loading...

Any replication of any part of the Material is strictly prohibited.

إقرأ أقل

  1. التسجيل في نظام نور لاول مره