مزايا الكلية التقنية لعلوم الطيران

Wed, 11 Aug 2021 01:33:29 +0000
  1. مزايا الكليه التقنيه لعلوم الطيران بالرياض

فرصة ابتعاث خارجي للطبلة المميزين والمتفوقين. يتم توفير السكن بعد التعيين في القواعد العسكرية. حاصل على إجازة في الحقوق من جامعة دمشق - الجمهورية العربية السورية، عملت في المحاماة لمدة تزيد عن 20 سنة في سوريا، مقيم حاليًا في جمهورية مصر العربية ، مهتم بالصحافة الإلكترونية ، وأكتب في عدة مواقع في مختلف المجالات الإخبارية والسياسية والإجتماعية وفي أي شأن عام.

مزايا الكليه التقنيه لعلوم الطيران بالرياض

اعلنت الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران عن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف في القوات البرية في التخصصات التالية صيانة الطائرات تخصص الكترونيات الطيران صيانة الطائرات تخصص ميكانيكا الطيران يشترط سعودي الجنسية حصوله على ثانوية عامة لأخر خمس سنوات بحد اقصى العمر من 17 حتى 24 سنة. حسن السيرة السلوك لياقه طبيه للخدمه الكسرية قبول نهائي في البرنامج يكون من الإدارة العامة للقبول المميزات الوظيفية مكافأة مالية اثناء التدريب تدريب منتهي بالتوظيف ويتم التعيين على رتبة وكيل رقيب فني في صيانة الطائرات علاج مجاني مدة البرنامج 3 سنوات السنة الاولى لغة انجليزية مكثفة العام الثاني والثالث دبلوم في صيانة الطيران جميع المراسل الدارسة تكون بالانجليزية – برنامج متكامل لمدة ثلاثة أعوام (العام الأول لغة إنجليزية مكثفة والعام الثاني والثالث دبلوم صيانة طائرات). – جميع مراحل الدراسة تقدم باللغة الإنجليزية. التقديم سيكون من خلال الرابط فضلاً ارسلوها لمن تعرفون من خلال ايقونة واتس اب الظاهرة لكم

  • فندق الشيراتون الرياض
  • القوات الجوية الملكية تعلن عن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف .. موعد وشروط وطريقة التقديم - كلمة دوت أورج
  • مزايا الكليه التقنيه لعلوم الطيران بالرياض

يذكر أن اتفاقية التوظيف مع شركة السلام هي الثانية بعد اتفاقية التدريب المنتهي بالتوظيف مع شركة إيرباص العالمية للدفاع لتوظيف خريجي الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران. "التدريب التقني": 10 آلاف ريال مرتبات شهرية لعقود وظيفية في صناعة الطيران سبق 2017-10-11 11 أكتوبر 2017 - 21 محرّم 1439 07:34 PM أبرم 9 متدربين في الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عقود وظيفية منتهية بالتدريب في شركة السلام للطيران برواتب شهرية تصل إلى 10 آلاف ريال. يذكر أن اتفاقية التوظيف مع شركة السلام هي الثانية بعد اتفاقية التدريب المنتهي بالتوظيف مع شركة إيرباص العالمية للدفاع لتوظيف خريجي الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران.

  1. الجامعة الكندية في مصر