البلاك بورد المؤسسه

Thu, 12 Aug 2021 01:06:06 +0000

تطبيق مبدأ التدرب المدمج (تقنية+مدرب) بنسب متفاوته. توظيف نظام الفصول الإفتراضية للإستفادة منه في تدريب المدربين أو في تدريب المتدربات. بناء محتوى وأدوات تدرب تفاعلية إلكترونية للحقائب التدريبية سواء داخلياً أو خارجياً. إعداد أدوات وبرامج لمساعدة المدربين في بناء محتويات إلكترونية للحقائب التدريبية. بناء كلية إفتراضية لتدريب المدربين تعمل على تدريب المدربين على رأس العمل ومتابعة أدائهم وتقييمه بإستخدام نظام الفصول الإفتراضية ووضع مدرب أول لكل مقرر مفرغاً لهذه المهمة. إنشاء بنك أسئلة موحد سواء للإمتحانات القصيرة أو الفصلية أو النهائية أو للتقييم الذاتي يقوم به المدرب الأول لكل مقرر بالتنسيق مع مدربي هذا المقرر في وحدات المؤسسة التدريبية المختلفة. بناء مصادر إلكترونية للتدرب وإتاحة الفرصة للإشتراك بالمكتبات الإلكترونية المحلية والدولية. بناء بيئة تدرب ذاتي تعتمد على تقنيات ومصادر وبرامج التدرب الذاتي الحديثة. مهام التدرب الالكتروني بلاك بورد التدريبية على المستوى التدريبي للافراد في المؤسسة، يتم فيها تحقيق عدد من الاهداف والمهام بالنسبة للمتدربين في بلاك بورد، ومن اهم هذه المهام ما يلي: بناء خبرات وكوادر فنية في مجالات وتقنيات التدرب الإلكتروني.

رابط بلاك بورد المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني - المُحيط

وضع خطة إستراتيجية للمركز تبنى على أسس علمية وفق الخطة الإستراتيجية للمؤسسة والخطة الإستراتيجية الوطنية الخاصة بالاتصالات وتقنية المعلومات. إعداد الشروط والمواصفات الفنية للأنظمة والتجهيزات التقنية لمشاريع المركز بالتنسيق مع الإدارات العامة ذات العلاقة في المؤسسة. العمل على تحويل المكتبات داخل الوحدات التدريبية لتكون مراكز فرعية للتدرب الإلكتروني ومصادر التدريب واختيار طاقمها الوظيفي ووضع أهدافها ومهامها وخطط عملها. العمل على تزويد المراكز الفرعية داخل الوحدات التدريبية بالكتب والمراجع والمصادر الرقمية التي يحتاجها المدرب والمتدرب. وضع خطة لتوظيف واستقطاب كفاءات فنية وإدارية للعمل بالمركز الرئيس والمراكز الفرعية. تشكيل لجان استشارية للاستفادة من الخبرات المتوفرة في المؤسسة في المجالات التي يعمل فيها المركز وذلك على النحو التالي: -لجنة التدرب الإلكتروني. -لجنة مصادر وتقنيات التدريب. -لجنة التعاون التدريبي. اختيار أعضاء اللجان الاستشارية وعقد اجتماعات دورية لها وتحديد المهام المطلوبة منها كل في مجاله. بناء جسور مع إدارات المؤسسة ووحداتها التدريبية لتفعيل المشاريع والخطط المقترحة وتحقيق رؤية المركز.

قم بكتابة رمز الكلية تم اكتب أخر ستة أرقام من الرقم الأكاديمي الخاص بالمتدرب. قم بكتابة رقم السجل المدني بالخانة المخصصة فى خانة كلمة السر. بعد ذلك اضغط على إيقونة الدخول لتحويلك الى صفحة الدخول الى بلاك بورد التقنية

البلاك بورد المؤسسه العامه

  1. كيف اعرف اني مسجل في العنوان الوطني السعودي
  2. الدول المسموح الاستقدام منها
  3. موضوع عن يوم عاشوراء
  4. تذاكر الهلال والأهلي -
  5. ندوة عن الرفق
  6. العاب مدرسة الاطفال
  7. المهن المقصورة على السعوديين 1439
  8. صور: أفضل مزيلات العرق للرجال في 2019 - القيادي
  9. ‫الدرس الثاني تعليم الكتابة و الطباعة Typing تعليمات يجب مراعاتها‬‎ - YouTube
  10. طريقة الباترون
  11. كم عدد سكان قطر - موضوع

العمل اونلاين

- الحضور المباشر للمحاضرات إلكترونياً. - الاطلاع على المحاضرات في أي وقت إلكترونياً. - توفر الكثير من الأدوات التي تساعد الطالب وأستاذ المقرر في العملية التدريسية. - التواصل مع الأساتذة والطلبة المسجلين في نفس المقرر. - رفع مستوى المعرفة التقنية التعليمية لدى مستخدميه.

اللجنه المركزيه لقبول طلبة الكليات العسكريه

أهداف بلاك بورد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هناك العديد من الاهداف التي تم على اثرها اقامة بلاك بورد، وهذه الاهداف العامة تعتبر ذات اهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الاشخاص، لهذا سوف نقدم لكم اهم اهداف بلاك بورد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. بناء بيئة تدرب إلكترونية تفاعلية متاحة في كل مكان وزمان. تحقيق السبق والتميز للمؤسسة في تطوير تقنيات التدرب الإلكترونية واستخدامها. المساهمة في تحقيق مبدأ التدريب المستمر والتدرب الذاتي. الاستفادة من المدربين المتميزين على مستوى المؤسسة في رفع مهارات هيئة التدريب. تبني برامج تدريب عالمية و نشر ثقافة الشهادات الاحترافية الدولية وأهمية الحصول عليها بين المدربين والمتدربين. مهام التدرب الالكتروني بلاك بورد الادارية هناك العديد من المهام الخاصة بالتدرب الالكتروني بلاك وورد على المستوى الاداري، والتي تظهر الاهتمام الكبير لبلاك بورد بالتدرب الالكتروني الذي يريدون توفيرها للجميع من خلال خطط ادارية مميزة، ومن اهم المهام الادارية للتدرب الالكتروني ما يلي: تأسيس مقر المركز الرئيس وتجهيزه. صياغة مهام المركز الرئيس وخططه ومهام المراكز الفرعية ووضع هيكل إداري عام للمركز والمراكز الفرعية.

بلاك بورد المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني مركز بلاك بورد الذي يوفر بيئة مناسبة لتكامل تقنيات الاتصالات والمعلومات في العملية التدريبية في المؤسسة، من خلال تطوير النظم المتدربة الالكترونية ومقررات تفاعلية ومحتويات ومصادر رقمية، والقيام بربطها بحياة المدرب والمتدربين، والعمل على تصميم التطبيقات والتقنيات الجديدة المساهمة في دعم التدريب في وحدات المؤسسة كما ونوعا، هذا وقد اسس مركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب مطلع العام 1428هـ 2007مـ، بقرار من معالي المحافظ الذي نص القرار على اهمية دمج مهام الادارة العامة للمكتبات والمعلومات ومهام لجنة التدرب الالكتروني ومهام اللجنة التنفيذية العليا، وقد تم اخذ مقر الادارة العامة للمكتبات سابقا ليكون هو المقر المركز في حين يتم تحويل المكتبات داخل الوحدات التدريبية الى مراكز فرعية من اجل خدمة اهداف المركز التقني الرئيسي وتنفيذ المشاريع والمهام المزمع اقامتها. وهو ما سوف يمهد لاستخدام امثل لتقنية الاتصالات والمعلومات في العملية التدريبية، من خلال توفير البيئة المناسبة من اجل تكامل تقنية الاتصالات والمعلومات في العملية التدريبية في داخل المركز وذلك عبر تطوير وتقديم نظم الكترونية ومقررات تفاعلية ومحتويات ومصادر رقمية وربطها بحياة المدرب والمتدربين.

بناء خبرات وكوادر فنية في مجالات وآليات بناء المحتوى الإلكتروني للحقائب التدريبية وتقنيات التدريب. تدريب المدربين والمتدربين على إستخدام هذه التقنيات. تنظيم وعقد دورات لمهندسي أكاديميات سيسكو ومايكروسوفت بإستخدام نموذج تدريب المدربين سواء داخل وحدات المؤسسة أو بالتعاون مع الشركات المعنية. نشر ثقافة التدرب الذاتي والإعتماد على النفس في طلب المعلومة لدى المتدربين لإستخدام تقنيات التدرب الإلكتروني. عقد ورش عمل للمتدربين لتعريفهم بأساليب وأليات التدرب الذاتي وتبيان أهميته في مساراتهم الوظيفية والمهنية ومساعدة المتدرب في تحديد و إختيار المهارات والبرامج التدريبية التي يمكن تعلمها والتدرب عليها ذاتيا. رابط بلاك بورد المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني قامت المؤسسة العامة للتقنية والتدريب المهني بالاعلان عن الرابط المباشر الخاص بالدخول الى بلاك بورد التقنية التابع للمؤسسة، وهو ما يتيح للمتدربين والمتدربات في المملكة الدخول الى البلاك بورد بكل سهولة والتعرف على البرامج والتطبيقات المراد تعلمها والتدريب عليها، وبالامكان التعرف على الرابط الخاص بالبلاك بورد من خلال الرابط التالي اضغط هنا. خطوات الدخول الى بلاك بورد التقنية tvtc بالامكان الدخول الى بلاك بورد التقنية لجميع المدربين والمتدربين من خلال الرابط المباشر السابق واتباع الخطوات الاتية للتعرف على المعلومات الكاملة الخاصة بالتدريب في بلاك بورد، وذلك عبر الاتي: الدخول الى بوابة التدريب التقني الالكتروني "بلاك بورد.

رابط بلاك بورد المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني، مع الثورة التقنية في عصر المعلومات والاتصالات، والتطور الكبير الذي يشهده العالم في كل المجالات، اصبح من اضروري وجود المصادر الرقمية والانظمة الالكترونية لمواكبة تطلعات الاجيال الجديدة الذي يحتاج الى تدريب وتاهيل بشكل يتناسب ويتعايش مع هذه التكنولوجيا والتقنيات المختلفة، حيث يظهر الاقتصاد المعرفي بانه احد المصطلحات الحديثة المعتمدة عليها ثورة المعلومات التي نعيشها، كما يعتمد على قوة انتاج المعرفة ونشرها وتوزيعها، وهو ما يتطلب بنية تحتية قوية ومتكاملة بشكل كبير من اجل الوصول الى المعرفة بشكل يسير، وقد جاءت فكرة تاسيس بلاك بورد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، ومصادر التدريب الالكتروني بالمؤسسة العامة للتدريب التقني للعمل على الحصول على توفير في الانظمة الالكترونية والمقررات التفاعلية والمصادر الرقمية لبرامج التدريب في المؤسسة، لتحقيق استخدام افضل للاتصالات والمعلومات في العملية التدريبية، لهذا سوف نقدم لكم الان رابط بلاك بورد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الذي سوف نشرحه بشكل عام والتعرف على ما هو بلاك بورد في داخل المرسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

  1. عرض صب واي