الاستقدام من اندونيسيا 2017

Wed, 11 Aug 2021 14:36:35 +0000
  1. فتح الاستقدام من إندونيسيا وإثيوبيا يخفض الأسعار 75% - المدينة
  2. اخبار ساخنة | الاستقدام من اندونيسيا - صفحة 1
  3. السعودية..عودة العمالة المنزلية الإندونيسية بعد 6 سنوات
  4. إندونيسيا تحظر إرسال الخادمات إلى الخارج حتى عام 2017 - BBC News Arabic
  5. استئناف الاستقدام من إندونيسيا بـ 40 ألف عاملة منزلية كمرحلة أولى | صحيفة الاقتصادية

وأضاف... Continue Reading... القنصل الإندونيسي: 10 آلاف عاملة منزلية جاهزة للعمل بالمملكة قريباً 26 يونيو 2016 125, 574 أوضح القائم بأعمال القنصل العام في القنصلية الإندونيسية بجدة جورمان نزار، أن معاهد التدريب المتخصصة في إندونيسيا تعمل حالياً على تأهيل وتدريب العمالة المنزلية وفق العادات والتقاليد... Continue Reading... مسؤول بالسفارة الإندونيسية: مفاوضات لعودة عمالتنا للمملكة قريباً وفق هذه الشروط 31 مايو 2016 124, 578 أكد مصدر مسؤول في سفارة إندونيسيا لدى المملكة أن المفاوضات جارية مع وزارة العمل السعودية، للتوصل إلى اتفاق نهائي يكفل عودة العمالة المنزلية الإندونيسية للعمل بالمملكة خلال الفترة... Continue Reading... إندونيسيا ترفض كفالة الأسر لعمالتها وتفضل تأجيرها عبر المكاتب 11 مايو 2016 134, 205 ذكرت مصادر أن اتحاد العمالة الإندونيسي رفض أن تكون العمالة المنزلية على كفالة الأسر السعودية، كما رفض فكرة المبيت في المنزل، مُفضلاً أن تكون العمالة على كفالة شركات ومكاتب الاستقدام... Continue Reading... إندونيسيا تقرر وقف إرسال عمالتها المنزلية إلى دول الخليج 27 يناير 2016 88, 254 ذكرت صحف محلية، أن الحكومة الإندونيسية قررت وقف إرسال عمالتها المنزلية إلى 19 دولة في الشرق الأوسط، بينها المملكة وباقي دول مجلس التعاون الخليجي.

فتح الاستقدام من إندونيسيا وإثيوبيا يخفض الأسعار 75% - المدينة

وأكد أن إعادة هيكلة بعض الوزارات والأجهزة الحكومية، يأتي انسجاماً مع "رؤية المملكة... Continue Reading... سفير المملكة بجاكرتا: لا انفراج قريباً في ملف استقدام العمالة الإندونيسية 03 أبريل 2016 42, 336 استبعد السفير السعودي لدى إندونسيا مصطفى المبارك، حدوث انفراج قريب فيما يتعلق بقضية استقدام العمالة الإندونيسية للمملكة، مؤكداً أن الموضوع بحاجة لمزيد من الوقت، وذلك حسبما نقلت عنه... Continue Reading... مصدر بـ "العمل": لا جديد بخصوص استقدام العمالة الإندونيسية.. والإيقاف لازال مستمراً 14 يناير 2016 40, 488 نقلت صحيفة "عكاظ" عن مصدر مسؤول بوزارة العمل، نفيه حدوث أي مستجدات بخصوص استقدام العمالة الإندونيسية، مؤكداً أن إيقاف الاستقدام من الجانب الإندونيسي لايزال مستمراً. وبخصوص استقدام... Continue Reading... "الشورى" يوافق على مشروع اتفاق بين حكومتي المملكة وإندونيسيا لتوظيف العمالة المنزلية 12 يناير 2016 60, 804 قال مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى الصمعان إن المجلس وافق على مشروع اتفاق بين حكومتي المملكة وإندونيسيا في مجال توظيف العمالة المنزلية الإندونيسية. وأوضح أن الاتفاق يهدف إلى حماية... Continue Reading... "العمل": لم نتلق أي قرار حول استئناف استقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا 11 ديسمبر 2015 39, 108 أكدت وزارة العمل، استمرار إيقاف استقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا، والذي تم بموجب قرار رئاسي صادر من الجانب الإندونيسي في العام 2014.

في الوقت الذي تتطلع إليه الكثير من العائلات السعودية إلى تسوية الأزمة القائمة بشأن استقدام العمالة المنزلية الاندونيسية المفضلة للغالبية منهم، إلا أن الأخبار الجديدة تبدو عكس ذلك، فمن الواضح أن هذه الأزمة قد دخلت إلى نفق مظلم! يأتي ذلك في ظل التأكيدات التي أطلقتها المصادر العاملة في الحكومة الإندونيسية، والتي أشارت إلى أن قرار منع تصدير العمالة المنزلية إلى السعودية "نهائي ولا رجعة فيه"، وفقاً لما نشرته الصحف المحلية. القرار ليس قرار منع الاستقدام الجديد فحسب... سيطال القرار أيضاً العمالة الموجودة حالياً، حيث أوضحت المصادر الاندونيسية إن هناك قراراً بإعادة من تبقى من العمالة المنزلية (عاملات منزليات وسائقين) إلى إندونيسيا نهائياً، في فترة أقصاها 15 شهراً. وأشارت المصادر إلى أن الحكومة الإندونيسية بصدد إعداد "دراسة متكاملة، تتضمن خطط عمل لإعادة جميع العمالة الإندونيسية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط"، لافتة إلى أنه بحلول عام 2017 من المقرر البدء في تنفيذ الخطط الخاصة بإعادة العمالة المنزلية (عاملات منزليات وسائقين) إلى إندونيسيا نهائياً. القرار شامل 21 دولة سيشمل القرار 21 دولة، منها السعودية، والكويت، وقطر، والبحرين، وعُمان، والأردن، والإمارات، ولبنان، ومصر.

اخبار ساخنة | الاستقدام من اندونيسيا - صفحة 1

وتسعى الوزارة إلى فتح باب استقدام العمالة المنزلية من تلك الدول ومنع احتكار جنسية واحدة للبيوت القطرية خاصة أن هناك جنسيات متاحة الآن، ولكنها لا تجيد اللغة العربية ولا الإنجليزية بما يحتم الإسراع في إجراءات تنويع البلاد التي تستقدم قطر منها العمالة المنزلية.

وأوضح مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى الصمعان، أن... Continue Reading... صحيفة: إعادة اتفاقية العمالة المنزلية الإندونيسية للشورى والتصويت عليها الإثنين المقبل 20 فبراير 2015 16, 125 ذكرت صحيفة، أن مجلس الشورى سيصوت يوم الإثنين المقبل على الاتفاق الموقع بين المملكة وجمهورية إندونيسيا، والخاص باستقدام العمالة المنزلية الإندونيسية. وكان عدد من الأعضاء، وجهوا انتقادات... Continue Reading... الشورى يدرس مشروع اتفاق العمالة المنزلية بين المملكة وإندونيسيا الرياض 16 فبراير 2015 3, 819 أحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى على جدول أعمال المجلس عدداً من التقارير التي رفعتها اللجان المتخصصة بشأن مقترحات لمشاريع أنظمة جديدة وتعديل أنظمة نافذة، وتقارير الأداء السنوي لعدد من... Continue Reading... صحيفة: إندونيسيا تشترط 1700 راتباً للعاملة المنزلية و100 ريال حال عملها الجمعة 10 يناير 2015 39, 987 ذكرت صحيفة محلية، أن من شروط الاتحاد الإندونيسي للعمالة "إبجاتي"، للسماح بعودة استقدام العمالة الإندونيسية المنزلية للمملكة، دفع راتب شهري قدره 1700 ريال، ومنح العاملة يوم الجمعة من كل... Continue Reading... سفير المملكة بإندونيسيا: استئناف استقدام العمالة المنزلية مرهون بموافقة جاكرتا.. والراتب ليس عائقاً 07 يناير 2015 18, 633 أكد سفير المملكة لدى إندونيسيا مُصطفى المبارك، أن قرار استئناف عودة العمالة المنزلية متوقف على موافقة الحكومة الإندونيسية، بعد رفع الحظر من قبل البرلمان الإندونيسي.

السعودية..عودة العمالة المنزلية الإندونيسية بعد 6 سنوات

  • اخبار ساخنة | الاستقدام من اندونيسيا - صفحة 1
  • تدريب الجيش السعودي 2020
  • هاري بوتر ومقدسات الموت pdf - تحميل كتب pdf مجانا - : pdfebooksfree
  • التاكد من صلاحية التامين للمركبات
  • أندونيسيا ترفع الحظر عن العمالة المنزلية الأسبوع القادم

وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، إن... Continue Reading... مسؤول بـ"الخارجية": اشتراط إندونيسيا 8 ساعات عمل وإجازة أسبوعية يعرقل استقدام عمالتها 18 مارس 2015 22, 512 كشف مدير عام وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة مندوب المملكة لدى منظمة التعاون الإسلامي السفير محمد أحمد طيب، أن اشتراط إندونيسيا تحديد 8 ساعات عمل يومياً كحد أقصى للعاملة المنزلية... Continue Reading... إندونيسيا: وفاة سعوديين بسبب قيادتهم دراجات نارية بشكل خاطئ 07 أغسطس 2014 30, 705 كشف سفير المملكة في إندونيسيا مصطفى المبارك، أن هناك حالات وفاة وإصابة لمواطنين سعوديين في إندونيسيا، نتيجة الحوادث المرورية، وذلك بسبب قيادتهم الدراجات النارية بشكل خاطئ، لعدم تعودهم... Continue Reading... توقيع اتفاقية استقدام العمالة المنزلية مع إندونيسيا 19 فبراير 2014 45, 870 كشف وزير العمل المهندس عادل فقيه، أن وزارته وقعت ظهر اليوم الأربعاء اتفاقية استقدام العمالة المنزلية مع الجانب الإندونيسي، ما يسمح بعودة العمالة المنزلية الإندونيسية إلى المملكة... Continue Reading... فقيه: اتفاقية استقدام العمالة من إندونيسيا في مراحلها النهائية.. ولا دخل للاتفاقات بتحديد الأجور 14 يناير 2014 21, 090 أكد وزير العمل، المهندس عادل فقيه، أن اتفاقيات تنظيم عمليات استقدام العمالة المنزلية لا تتدخل في تحديد الأجور، موضحاً أن هذا الأمر متروك للعمالة نفسها، مشيراً إلى أن تكاليف الاستقدام... Continue Reading... "بوادر تسوية" لاستئناف الاستقدام من إندونيسيا الوطن 11 يناير 2014 14, 724 تلوح في الأفق بوادر تسوية بين وزارتي العمل السعودية والإندونيسية، حول توقف استقدام العمالة الذي استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث كشف مصدر مطلع لـ"الوطن" عن زيارة وفد إندونيسي لمقر وزارة... Continue Reading... القنصل الإندونيسي بجدة: فشل مفاوضات إعادة فتح الاستقدام لعدم التوصل إلى نتائج ترضينا 03 فبراير 2013 18, 048 أكد القنصل الإندونيسي العام في جدة فشل المفاوضات بين الجانبين الإندونيسي والسعودي بخصوص إعادة فتح استقدام العمالة المنزلية، مرجعا ذلك إلى عدم التوصل إلى نتائج ترضي الجانب... Continue Reading... صحيفة: السعودية وإندونيسيا تتوصلان إلى اتفاقية لإعادة فتح استقدام العمالة المنزلية 26 يناير 2013 35, 253 كشفت صحيفة محلية اليوم عن توصل السعودية وإندونيسيا إلى اتفاقية نهائية لإعادة فتح استقدام العمالة المنزلية.

إندونيسيا تحظر إرسال الخادمات إلى الخارج حتى عام 2017 - BBC News Arabic

أنت بعيد جدًا عن التجمع السكاني ولا يمكنك سماع محركات السيارة ولا ترى إشارات الهاتف ولا توجد طائرات تحلق في الأجواء، مابين فيروس كورونا وإدارة الأزمات - سلطان دفاري | لاشك أن هذه الجائحة التي عمت العالم كله قد وضعت الدول في أزمة كبيرة من جميع النواحي إبتداءً بصحة الإنسان، والتدهور الاقتصادي لكثير من الدول. لكن ما استوقفني هنا هو عندما كنت استمع وطن العطاء - يحيى أبوصافية | أمر ملكي من والد الشعب ادخل به الفرحة على كثير من اسر الوطن ممن لهم سجين في القضايا المتصلة بحبس التنفيذ في الحق الخاص وكثير من المقيمين ممن في الحبس او صادرة عليهم أوامر حبس تنفيذي واوامر قبض صور وكاريكاتير قد لا يدرك الكثير ان ملفات كثيرة جعلت من الشقيق تحديا صعبا ومخاضا اصعب.. إلا ان رئيس مركزها ورئيس بلديتها كان لهم موعدا مع خيارات ومعطيات على ارض الواقع ربما كانت صعبة إلا انها ممكنة.. فمن ملف السياحة الى الملفات الامنية الى ال المزيد... أندونيسيا ترفع الحظر عن العمالة المنزلية الأسبوع القادم قال عاملون في مجال الإستقدام ممن لهم تواصل مع سفارة أندونيسيا في الرياض أن جاكارتا باتت على وشك الإتفاق مع الرياض حول عودة العمالة المنزلية الأندونيسية مجدداً ، وذلك بعد إيقافها لأكثر من عام على خلفية حادثة المدينة المنورة الشهيرة.

استئناف الاستقدام من إندونيسيا بـ 40 ألف عاملة منزلية كمرحلة أولى | صحيفة الاقتصادية

وأوضح، في مداخلة له... Continue Reading... مواطن وزوجته يزوران في إندونيسيا العاملة المنزلية التي قتلت ابنتهما الرضيعة خنقاً وعفوا عنها 158, 862 قام مواطن وزوجته بزيارة الخادمة المنزلية التي أقدمت على قتل ابنته الرضيعة ذات الـ11 شهرا عن طريق كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة. وسافر المواطن غالب بن ناصر البلوي مصطحبا زوجته إلى... Continue Reading... شرطة مكة تفك غموض مقتل خادمة داخل منزل كفيلها 17 مارس 2018 473, 121 أعلنت شرطة مكة المكرمة اليوم (السبت) ملابسات الجريمة التي أدت لمقتل خادمة منزلية داخل منزل كفيلها بعدة طعنات، مؤكدة القبض على المشتبه به. وقالت الشرطة في بيان لها إن مركز شرطة جرول... Continue Reading... شاهد.. سيدة خليجية تصور خزنتها وتقول إن خادمتها سرقت أموالها 14 مارس 2018 99, 834 قالت سيدة خليجية وهي تصور خزنتها الخاصة داخل منزلها، إن أموالها سرقت من الخزنة، واتهمت خادمتها الإندونيسية بأنها هي مَن فعلت ذلك. وأظهر الفيديو المتداول خزنة خاصة تم العبث بها قبل أن... Continue Reading... مصدر إندونيسي: استحداث أنظمة جديدة لتسريع إرسال العاملات المنزليات والحد من السماسرة 04 فبراير 2018 66, 279 قال مصدر بالقنصلية الإندونيسية بجدة إن بلاده تعمل على استحداث عدة أنظمة ولوائح جديدة، لتنظيم إرسال العاملات المنزليات للمملكة والحد من نشاط السماسرة.

وقال مسئول بمكتب إستقدام بالمنطقة الشرقية لصحيفة عكاظ أن الوفد المشترك بين وزارة العمل ولجنة الإستقدام والمتواجد في جاكرتا يضع حالياً اللمسات الختامية للإتفاق مع الجانب الأندونيسي. وأوضح عبد الرزاق العبد القادر أن لجنة الإستقدام ستدعو بعد أسبوع من الآن جميع المكاتب العاملة لاجتماع تطلعهم خلاله على تفاصيل الإتفاق ، ورجح المتحدث أن تتراوح فاتورة الإستقدام بين 9 إلى 10 آلاف ريال ، وأن لايقل الراتب عن 1200 ريال ، بينما لايزال أمر الإجازة الاسبوعية على طاولة التفاوض في ظل مطالبة أندونيسية بوجود يوم واحد إجازة كل أسبوع. وقال العبد القادر إن إرتفاع تكاليف إستقدام الخادمات من سيريلانكا بين 16 – 17 ألف ريال ، ساهم في رفع أسعار إستقدام العمالة الأندونيسية التي ماتحظى بالقبول والرغبة من قبل المخدمين السعوديين مقارنة بعمالة دول مثل اثيوبيا وكينيا التي تراوحت تكاليف الإستقدام منها بين 14 – 16 ألف ريال. عدد المشاهدات: 9349 عدد التعليقات: 4 التعليقات

الاستقدام من اندونيسيا 2014 edition

الاخبار الرياضية القحطاني يتوج الرجاء بطلاً لمونديال الدرب محمد الحسين - الدرب: توج محافظ الدرب المهندس صالح القحطاني، فريق الرجاء ببطولة مونديال الدرب الرمضانية بعد فوزه ب 3 مقابل لا شي لفريق يوفي القائم والمقامة على ملعب البلدية، وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس محمد التفاصيل فريق الصنيدلي بطلا لدورة الشهيد شامي قمعي محمد الحسين - الشقيق: اختتمت مساء أمس بطولة كأس الشهيد شامي قمعي بمركز الشقيق شمال منطقة جازان، بفوز فريق الصنيدلي بكأس البطولة بعد تغلبه على فريق القحمة ب 2 مقابل 1، في المباراة النهائية على ملعب الدرة، وحصل على افضل لاعب في البطولة الطيار يتوج منتخب الدرب بطلاً لدورة الوطن 2018 تهامة - الدرب: كرم مساء البارحة سعادة محافظ الدرب الاستاذ عبدالعزيز الطيار فريق منتخب الدرب بمناسبة فوزه بكأس الوطن أثر تغلبه على منتخب الشقيق بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب البلدية. وتسلم الفريق الميداليات الذهبية على هامش احتفالات متوسطة بحره تتوج ببطلوة اليد المدرسية في مكتب الدرب توج رئيس وحدة النشاط بمكتب التعليم بالدرب الاستاذ هادي جبلي مدرسة بحره المتوسطة بالبطولة المدرسية لكرة اليد بعد فوزها على متوسطة عبد الله بن مسعود في المباراة الختامية التي جمعت بينهما على ملعب ثانوية ابو السداد.